تنسيقية شباب الأحزاب: "انتخابات النواب" لم تشهد أي مخالفات "مؤثرة"ضبط 450 كيلو "حلاوة المولد" منتهية الصلاحية بالأقصر1800 غرفة لصرف الأمطار بتكلفة 27 مليون جنيه في القليوبيةالقصة الكاملة لمقتل "جنا وريتاج" على يد والدتهما: ريحتهم ومعرفتش انتحرمحافظ كفر الشيخ يتابع الحملات المكثفة للمرافق الحيويةصور.. أبرز 5 أفلام روائية طويلة تتنافس في مهرجان الجونة السينمائيعلا رشدي تمازج الجمهور من الجونة: "شعري محتاج مسايسة ودلع"بالصور| توقيع اتفاقية بين "الجونة السينمائي" والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين"نعمة من ربي".. نيللي مقدسي تحتفل بعيد ميلاد والدتهاالأربعاء.. فريق تقاسيم عربية يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاويتفاصيل وموعد عرض "كأنك تراه " في الاوبراعدد محدود لتذاكر حفل علي الحجار في مدينة 6 أكتوبرفيديو.. رامي صبري يسجل أكثر من مليون مشاهدة بأغنية "مش مرتاحين"بعد انتهاء الموجة.. خطوات بسيطة لتنظيف السيارة المتضررة من الأمطارضبط 36 ألف قطعة حلوى مغشوشة و17 طن مواد خام مجهولة المصدر داخل مصنع بالقليوبيةإقبال كثيف من السيدات والشباب على صناديق الاقتراع بالصف | فيديوارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية في أسيوط | صورمشاركة نسائية فعالة في لجان قوص ودشنا بقنامحافظ السويس: إنشاء شاطئ عام بمنطقة الكورنيش الجديد | صورمن رحم جامعة المنصورة.. الجامعة الأهلية تبدأ عملها العام الدراسي المقبل | انفوجراف

مسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديو

   -  
ارشيفية

قال المهندس حازم الأشموني، سكرتير عام محافظة البحيرة، إن أراضي طرح النيل، ستتعرض للغمر؛ بسبب ارتفاع مناسيب المياه.

وأضاف المهندس حازم الأشموني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج"من مصر" المذاع علي قناة "سي بي سي" الفضائية، أن أراضي طرح النيل هي اراضي منخفضة عن الطرق، وتكون بجوار النيل، وعادة ما يستخدمها المواطنون في الزراعة.

وتابع سكرتير عام محافظة البحيرة، أن أراضي طرح النيل ليس لها ملكيات خاصة بالمواطنين نهائيا.

وأوضح المهندس حازم الأشموني، أن هناك توجيهات من القيادة السياسية ومن المحافظ، لجميع رؤساء المراكز؛ من أجل حصر مخالفات المواطنين في أراضي طرح النيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة