‎دينا فؤاد: التكريم يعطي دفعة للفنان.. وفخورة بـ«الاختيار» | صورآمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «يوميات تونس» في مهرجان الجونة السينمائي | صورعمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف من المرأة على التصويتطوابير الرجال والنساء تنشط في ثاني أيام التصويت بـ"النواب" في المنياارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية بأسيوطوكيل تعليم القليوبية يشارك الطلاب تحية العلم ويشيد بإجراءات الوقايةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتصويت: وفرنا جوا ديمقراطيا رائعا"الطيران القطرى"يجبر 13 سيدة أسترالية على نزع ملابسهن للتفتيشوكيل "خطة النواب" يثمن مجهودات رجال الأمن في مساعدة الناخبين بأسيوطبالكمامة والعمامة.. رجال الفيوم يتوافدون على لجان انتخابات النوابصور.. "سيرة القاهرة".. مبادرة شبابية لرفع القمامة من المواقع الأثريةصور.. زيادة توافد سيدات الفيوم على اللجان قبل انتهاء التصويتخبر في الجول - تضاؤل فرص أوباما في اللحاق بالإسماعيلي.. وفحص طبي لحسم مشاركته ضد الرجاءتقرير مغربي: الرجاء يطير إلى القاهرة الجمعةطرح الفيديو الدعائي لفيلم «عفريت ترانزيت» (فيديو)إطلاق شركة «content mahdys» لإنتاج محتوى ترفيهي «أفلام ومسلسلات وبرامج»«كلبة ترتدي كولون».. هالة صدقي تسخر من فساتين مهرجان الجونةعمر كمال يوجه رسالة إلى هاني شاكر: «اللي جاي مفيهوش إسفاف»مياه الفيوم تستجيب لشكوى مواطن بشارع المبيضةتربية سوهاج تحتفل باستقبال ٣٠٠٠ طالب مستجد وتكرم أوائل الطلاب القدامى

أشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"

-  
أشرف عبدالباقي

حكى الفنان أشرف عبدالباقي كواليس وفاة صديقه الفنان الراحل علاء ولي الدين، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالًا من شقيقه يقول له "إلحق علاء".

وقال عبدالباقي خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc"، إنه انتقل من منطقة المعادي لمصر الجديدة في 10 دقائق فقط وفوجئ بوفاة علاء ولي الدين وكان هو المسؤول عن إبلاغ الوسط الفني في مصر كلها، متذكرًا العلاقة الطيبة التي كانت تربطه بعلاء ولي الدين ومحمد هنيدي.

وتحدث عبدالباقي عن كواليس مسلسله "أبوضحكة جنان" والذي قدم فيه سيرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، مشيرًا إلى أنه اشترى كتبا عن قصة حياة إسماعيل ياسين منذ طفولته.

وأشار إلى أنه توصل لشرائط صوتية للفنان إسماعيل ياسين وهو يحكي قصة حياته للكاتب الراحل أبوالسعود الإبياري وقدمها ياسين بصوته في الإذاعة والتقى ببعض الناس الذين عاشروه وعاشوا معه ليتحدثوا عن تفاصيل حياته والتي ساعدته على أن يعيش الشخصية.

وكشف عبدالباقي عن التجربة الجديدة التي ينوي تقديمها خلال الأيام المقبلة "اللوكاندة" ولم يذكر أي تفاصيل إضافية عنها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة