اجتماع تنسيقي بين البدري وغريب.. والموافقة على ضم خماسي المنتخب الأولمبي إلى الفريق الأولدبي تستخدم تقنية التعرف على الوجه في وسائل النقل العامةوالدة شهيد: زوجي صوّت في مدرسة تحمل اسم ابننا.. أسعد لحظات حياته‎دينا فؤاد: التكريم يعطي دفعة للفنان.. وفخورة بـ«الاختيار» | صورآمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «يوميات تونس» في مهرجان الجونة السينمائي | صورعمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف من المرأة على التصويتطوابير الرجال والنساء تنشط في ثاني أيام التصويت بـ"النواب" في المنياارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية بأسيوطوكيل تعليم القليوبية يشارك الطلاب تحية العلم ويشيد بإجراءات الوقايةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتصويت: وفرنا جوا ديمقراطيا رائعا"الطيران القطرى"يجبر 13 سيدة أسترالية على نزع ملابسهن للتفتيشوكيل "خطة النواب" يثمن مجهودات رجال الأمن في مساعدة الناخبين بأسيوطبالكمامة والعمامة.. رجال الفيوم يتوافدون على لجان انتخابات النوابصور.. "سيرة القاهرة".. مبادرة شبابية لرفع القمامة من المواقع الأثريةصور.. زيادة توافد سيدات الفيوم على اللجان قبل انتهاء التصويتخبر في الجول - تضاؤل فرص أوباما في اللحاق بالإسماعيلي.. وفحص طبي لحسم مشاركته ضد الرجاءتقرير مغربي: الرجاء يطير إلى القاهرة الجمعةطرح الفيديو الدعائي لفيلم «عفريت ترانزيت» (فيديو)إطلاق شركة «content mahdys» لإنتاج محتوى ترفيهي «أفلام ومسلسلات وبرامج»«كلبة ترتدي كولون».. هالة صدقي تسخر من فساتين مهرجان الجونة

رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة

-  
رئيس جهاز العلمين للوطن : إعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة

قال المهندس أسامة عبدالغني رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إننا لم ننسَ الأنشطة الرياضية والترفيهية خلال معركة البناء بمدينة العلمين الجديدة، بالعكس نحن مهتمون جدا بالترويج للمدينة، ونسعى دائما للترويج للمدينة بشكل مباشر ومستمر.

وأضاف أن هناك اهتماما غير طبيعي من القيادة السياسية، حيث أقيمت مؤخرا مباراة ودية وشارك فيها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفيف من الوزراء يتقدمهم وزير الإسكان، كما أننا استضفنا الأسبوع الماضي سباق دراجات، كما استضفنا بطولة للتجديف منذ عدة أيام.

وأوضح أن الأهم من كل ما سبق، أنه تم الإعلان خلال بطولة التجديف، عن اعتماد مجرى سباق دولي للتجديف بمدينة العلمين الجديدة، لأول مرة في تاريخ المدينة، وهو شيء نفتخر به.

وتابع رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن": لدينا طلبات عديدة من عدة جهات محلية ودولية، طلبوا إقامة بعض الألعاب الرياضية غير الموجودة في مصر، ونقوم الآن بدراستها، لتحديد المواعيد المناسبة لها، فالجهاز يتبنى جميع الرياضات البحرية القائمة، والرياضات المستحدثة، ونسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد.

وأضاف نادي سموحة تقدم بطلب لإنشاء ناد رياضي اجتماعي، واشترطنا عليهم منح أبناء مدينة العلمين الجديدة وخاصة الإسكان المتميز، باعتبارهم أول سكان قادمين من خارج محافظة مطروح، بأسعار خاصة جدا وتخفيضات كبيرة لتحفيز سكان المدينة بشكل عام على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وبإذن الله نعد الآن لماراثون دراجات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للدراجات خلال شهر ديسمبر المقبل، ونتمنى أن تتحول المدينة لمنطقة جذب صيفا وشتاء. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة