عصام شيحة: المرأة المصرية تسجل عصرا ذهبيا بما قدمته للدولة"عناني" و"نور الدين" يتفقدان استعدادات افتتاح متحف كفر الشيخمحافظ أسيوط يتفقد حملة "100 مليون صحة" باللجان ويخضع للفحوصات الطبيةمسن على كرسي متحرك يصر على الإدلاء بصوته: لازم أختار اللي يمثلنيمسؤول مصرفي: البنوك تلقت تدفقات نقدية أجنبية بـ324 مليون دولار اليوممرشحو "مصر الجديدة ومدينة نصر" للنواب في الانتخابات: إيد واحدةصرخة 2020 رواية جديدة تتناول "كورونا وانفجار بيروت" بمعرض كتاب الشارقةبفستان أحمر ناري.. ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة"الجمال عدى الكلام".. هدى الإتربي بفستان جرئ مرة أخرى في "الجونة"اجتماع تنسيقي بين البدري وغريب.. والموافقة على ضم خماسي المنتخب الأولمبي إلى الفريق الأولدبي تستخدم تقنية التعرف على الوجه في وسائل النقل العامةوالدة شهيد: زوجي صوّت في مدرسة تحمل اسم ابننا.. أسعد لحظات حياته‎دينا فؤاد: التكريم يعطي دفعة للفنان.. وفخورة بـ«الاختيار» | صورآمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «يوميات تونس» في مهرجان الجونة السينمائي | صورعمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف من المرأة على التصويتطوابير الرجال والنساء تنشط في ثاني أيام التصويت بـ"النواب" في المنياارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية بأسيوطوكيل تعليم القليوبية يشارك الطلاب تحية العلم ويشيد بإجراءات الوقايةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتصويت: وفرنا جوا ديمقراطيا رائعا"الطيران القطرى"يجبر 13 سيدة أسترالية على نزع ملابسهن للتفتيش

51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنين

-  
محافظ الغربية:51 الف طلب تصالح فى مخالفات البناء وارتفاع اقبال مواطنين

أكد الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، بالأمس، استقبال 51 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء بنطاق كافة مراكز التكنولوجية بنطاق الأحياء ودواوين مجالس المدن بنطاق قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون والسنطة وقطور.

وأشار محافظ الغربية إلى أن زيادة نسبة إقبال المواطنين جاءت على خلفية تخفيض للمرة الثانية لتصل إلى 65%، وبعد توحيد سعر المتر السكني في القرى بـ 50 جنيها للمتر، مناشدا كافة  للمواطنين سرعة التقدم للتصالح قبل انتهاء المدة نهاية الشهر الجارى.

كما وجه المحافظ كافة رؤساء المدن والأحياء بزيادة مساحة الأماكن المخصصة لاستقبال المواطنين بجوار المركز، وتكليف موظف بتوزيع أرقام عليهم لتنظيم حركة الدخول والخروج وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع التكدس.

وأشار المحافظ إلى تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية ومراعاة تباعد المسافات بين المواطنين، مشددا على حسن معاملة المواطنين وتقديم كل سبل الراحة والرعاية لهم أثناء التقدم بطلبات التصالح.

وكانت محافظة الغربية، أقرت عدة تيسيرات جديدة وتطبيقها على أرض الواقع للتسهيل على المواطنين المتقدمين بطلبات تصالح، من حيث تخفيض الأسعار للمرة الثانية، وإتاحة استقبال الطلبات بالوحدات المحلية بالقرى بجانب المراكز التكنولوجية بالمدينة وذلك منعا للتكدس وتخفيفا عليهم، والتعاون مع البنوك لتقديم قروض تساعد في التيسير على المتقدمين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة