فيدرر يرفض الاعتزال.. ويحدد موعد عودته للبطولاتمنافس الزمالك..الرجاء المغربي يستغيث بفوزي لقجع لإنقاذ خروجه من دوري أبطال إفريقيا| خاصاجتماع لاتحاد الطائرة المؤقت لتحديد موعد فتح الترشح لانتخاب مجلس جديدشاب ينجو من الموت.. سدد له 3 مجهولون عدة طعنات وسرقوا «توك توك»اليوم.. محاكمة «سيدة المحكمة» في واقعة الاعتداء على ضابط شرطة«الداخلية» تكشف تفاصيل اعتداء «سائق» على والده بالضرب في الشرقيةمرور القاهرة: سيولة بكوبري أكتوبر وبطء الحركة في صلاح سالم وكثافات بكورنيش النيلتحرير 154 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 79 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 571 قضية مخدرات في 3 أيامالزمالك يدخل معسكرا مغلقا الخميس المقبل استعدادا للرجاءمواعيد مباريات الأربعاء 21 أكتوبر 2020 – المتعة الأوروبية تتواصل.. ليفربول يتحدى أياكسبدء تصويت المصريين في بلجيكا وفرنسا بانتخابات مجلس النواب 2020مصر وقبرص واليونان.. تاريخ كبير من التعاون المشترك أثمر عن ثمانى قمم من القاهرة لنيقوسيابدء تصويت المصريين بالسودان فى انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠الرئيس السيسي يلتقى نظيره القبرصى فى مستهل زيارته قبرصاليوم.. "سينما مصر" تختتم حفلاتها على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمروان محسن يقود هجوم الأهلي فى مباراة العودة أمام الودادزى النهاردة.. أيمن شوقى يسجل أول هدف بقميص الأهلى فى الدورىمنتخب الشباب يواجه بلبيس اليوم استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا

راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهد

-  
راندا البحيري

شاركت الفنانة راندا البحيري جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة جديدة لها

وخطفت راندا البحيري، الأنظار، بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، حيث ارتكز على الألوان الجذابة، واعتمدت على أحمر شفاه، بالإضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها. 

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيرى مسلسل "الأخ الكبير"، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق. 


كما شاركت ايضا في فيلم "الحوت الأزرق" الذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، منهم أحمد سلامة وعماد رشاد وأحمد صيام وعبد الله مشرف وراندا البحيري، وهو من تأليف أسامة حسام الدين ومن إخراج الفنان علاء مرسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة