فعاليات اليوم.. احتفالات بذكرى أكتوبر.. ومعارض وأمسيات ثقافيةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلقطة اليوم.. الأرصاد عن لقاء الأهلى والوداد يوم الجمعة: الأمطار لن تعوق المباراةأسبوع القاهرة للمياه يواصل فعالياته لليوم الرابع عبر تقنيات التواصل عن بعدتحليل للأجسام المضادة بالدم يكشف اكتساب مناعة من الإصابة بكورونا مرة ثانيةأعراض عدم انتظام ضربات القلب.. أبرزها ضيق التنفسما مخاطر نقص فيتامين D على الصحة؟المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته 777 كيلو حلوى مولد مجهولة بالسيدة زينبقفزة في صادرات كوريا الجنوبية من منتجات الحجر الصحي إلى أفريقياشعبة الأدوية تؤكد احتياج 1500 شركة دواء إلى خط ساخن لحل عوائق التصديرتخصيص 1.4 تريليون جنيه لمرتبات العاملين بالدولة فى 5 سنوات.. اقرأ التفاصيلتعرف على أبرز إنجازات مشروعات المياه بالصعيد فى عهد الرئيس السيسىالتعليم تتخذ إجراءات لحماية طلاب المدارس حال سقوط أمطار.. تعرف عليهامشروع محور المحمودية بالإسكندرية من مستنقع مخلفات وأوبئة إلى شريان حياة مرورىبـ صور على إنستجرام.. سيد معوض يحتفل بعيد ميلاد زوجتهموعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلةأسوان يبدأ تدريباته اليومية غدًا بعد أسبوع إجازة استعدادًا للاتحادالأهلي يواصل الاستعداد لمباراة العودة أمام الوداد وتجهيز قفشة"الزراعة" تؤكد تخطى صادرات المانجو والجوافة والعنب 176 ألفا و551 طنامسعف وسائق يردان 147 ألف جنيه عثرا عليها أثناء نقل مصاب في حادث بالغردقة

مرتضى منصور يوجه رسالة لـ قناة الأهلي وأشرف صبحي.. ويعلق على هزيمة التعاون بسداسية مع كارتيرون

   -  
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي رفضه التام التعرض للنادي الأهلي عبر قناة الزمالك الفضائية، مشددًا على التزامه بعدم التعرض لأي فرد؛ طالما ان هناك احتراما للاتفاق مع إعلام المصريين بذلك.

وأضاف مرتضى منصور: "أعطيت أوامر بعدم الحديث عن النادي الأهلي نهائيا، ولا حديث عنهم؛ طالما أنهم لا يتحدثون عنا".

وقال رئيس الزمالك: "لجنة الانضباط بها قضاة محترمين، ولن اعترضهم؛ لأنني كنت يوما بينهم، ولا أدري من أين أتوا بعقوبة 200 ألف جنيه، وإيقاف 6 مباريات وأي من اللوائح التي تعطيكم هذه القرارات".

وطالب رئيس الزمالك، من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التدخل؛ لإيقاف التجاوزات في حقه، بصفته المسئول الحكومي المفوض بمراقبة أداء وتنفيذ اللوائح بالهيئات الرياضية التابعة.

وعلق مرتضى منصور، على خسارة مدرب الفريق السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للتعاون ، بسداسية أمام الشارقة الإماراتي في دوري أبطال اسيا، قائلًا: "هذا هو جزاء تصريحات رئيس النادي السعودي، ‏والله هو من له الأمر وليس هو".

واستطرد مرتضى منصور: "كارتيرون حقق انجازه مع الزمالك خلال أسبوعين فقط، وحدثت ‏الانتكاسة مع التعاون في 48 ساعة فقط".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة