خبر في الجول - تضاؤل فرص أوباما في اللحاق بالإسماعيلي.. وفحص طبي لحسم مشاركته ضد الرجاءتقرير مغربي: الرجاء يطير إلى القاهرة الجمعةطرح الفيديو الدعائي لفيلم «عفريت ترانزيت» (فيديو)إطلاق شركة «content mahdys» لإنتاج محتوى ترفيهي «أفلام ومسلسلات وبرامج»«كلبة ترتدي كولون».. هالة صدقي تسخر من فساتين مهرجان الجونةعمر كمال يوجه رسالة إلى هاني شاكر: «اللي جاي مفيهوش إسفاف»مياه الفيوم تستجيب لشكوى مواطن بشارع المبيضةتربية سوهاج تحتفل باستقبال ٣٠٠٠ طالب مستجد وتكرم أوائل الطلاب القدامىتغطية كابلات الكهرباء و متابعة أعمال النظافة برأس غاربصور.. حكمدار الأقصر يتفقد اللجان الإنتخابيةخلال لقائه بطلاب تجارة طنطا: المنصورى افتخر بلقب "الطيار المجنون"بروتوكول تعاون بين صحة الفيوم والجامعة لاكتشاف وعلاج أورام الثدىبالأسماء .. تكريم البالغين سن المعاش بجامعة طنطاعلاج 677 حالة في قافلة جامعة طنطا الطبية بقرىة دمنهور الوحشأشرف عطية يلتقى برئيس نادى أسوان والجهاز الفنى الجديدحملة إزغاله التعدي على الأراضي الزراعية بكفر شكرالبيت الأبيض: الولايات المتحدة تدعو أذربيجان لقبول الهدنة مع أرمينياوزير خارجية الكويت يبلغ السفيرة الفرنسية رفض بلاده «الإساءة» للإسلامالحكومة الأيرلندية: نأمل ببدء التلقيح ضد كورونا في الربع الأول من 2021رئيس الحكومة العراقية: حماية المتظاهرين واجب القوات الأمنية الأول

مي سليم: أجسد دور بنت جدعة بمنطقة شعبية في "ضربة معلم"

   -  
مي سليم

تستعد النجمة مي سليم لتصوير أولى مشاهد مسلسل "ضربة معلم" الذي من المقرر أن تقوم ببطولته رفقة الفنان محمد رجب خلال الأيام المقبلة.

كشفت مي لـ"الوطن"، أنها ستجد في المسلسل شخصية فتاة شعبية جدعة تعيش في منطقة شعبية.

وأشارت مي إلى أن الدور سيكون مختلفا تماما عن كل الأدوار التى قدمتها من قبل.

مسلسل "ضربة معلم" التعاون الأول بين مى سليم ومحمد رجب في التليفزيون، والمسلسل ينتمى إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ويتكون من 45 حلقة.

يشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم رياض الخولى وإنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز ومن إنتاج سينرجى وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

من ناحية أخرى مى سليم تشارك في مسلسل "خيط حرير" مع مى عز الدين ويشارك فى بطولته ومحمود عبدالمغنى ونيكولا معوض وسوسن بدر هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر.

انتهت مى سليم من تصوير مسلسل "بأثر رجعى"، والذى ينتمى لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وهو تأليف فتحى الجندى وإخراج معتز حسام ويشارك فى بطولته كل من محمد عز وتوني ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبى وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسني وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة