فيدرر يرفض الاعتزال.. ويحدد موعد عودته للبطولاتمنافس الزمالك..الرجاء المغربي يستغيث بفوزي لقجع لإنقاذ خروجه من دوري أبطال إفريقيا| خاصاجتماع لاتحاد الطائرة المؤقت لتحديد موعد فتح الترشح لانتخاب مجلس جديدشاب ينجو من الموت.. سدد له 3 مجهولون عدة طعنات وسرقوا «توك توك»اليوم.. محاكمة «سيدة المحكمة» في واقعة الاعتداء على ضابط شرطة«الداخلية» تكشف تفاصيل اعتداء «سائق» على والده بالضرب في الشرقيةمرور القاهرة: سيولة بكوبري أكتوبر وبطء الحركة في صلاح سالم وكثافات بكورنيش النيلتحرير 154 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 79 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 571 قضية مخدرات في 3 أيامالزمالك يدخل معسكرا مغلقا الخميس المقبل استعدادا للرجاءمواعيد مباريات الأربعاء 21 أكتوبر 2020 – المتعة الأوروبية تتواصل.. ليفربول يتحدى أياكسبدء تصويت المصريين في بلجيكا وفرنسا بانتخابات مجلس النواب 2020مصر وقبرص واليونان.. تاريخ كبير من التعاون المشترك أثمر عن ثمانى قمم من القاهرة لنيقوسيابدء تصويت المصريين بالسودان فى انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠الرئيس السيسي يلتقى نظيره القبرصى فى مستهل زيارته قبرصاليوم.. "سينما مصر" تختتم حفلاتها على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمروان محسن يقود هجوم الأهلي فى مباراة العودة أمام الودادزى النهاردة.. أيمن شوقى يسجل أول هدف بقميص الأهلى فى الدورىمنتخب الشباب يواجه بلبيس اليوم استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا

عاجل.. إغلاق ملاهي مطروح بعد إصابة 9 مواطنين

   -  
إحدى سيارات الشرطة تقف أمام ملاهى مطروح التى وقع بها حادث سقوط لعبة الصاروخ

انتقلت المباحث من قسم شرطة مطروح إلى موقع حادث الملاهى لمعاينته للتعرف على أسباب سقوط لعبة الصاروخ والذى هدد حياة المواطنين من رواد الملاهى بعد سقوطه ووقوع مصابين.

وأغلقت الشرطة الملاهي، منذ قليل، لحين إشعار آخر وقررت تعيين أفراد أمن على الملاهى وأخطرت النيابة للتحقيق.

كانت إحدى الألعاب سقطت بالمواطنين فى الساعات الأولى من صباح، اليوم، الثلاثاء بملاهى مدينة مرسى مطروح بمنطقة البوسيت بالكورنيش تسمى لعبة الصاروخ مما أدى إلى إصابة 9 أفراد باصابات متفرقة فى الجسم، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى مطروح العام وتعامل معهم أطقم الأطباء والتمريض بشكل سريع بمتابعة الدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة بمطروح والدكتور محمد على وكيل المديرية، خاصة الحالات الحرجة للأطفال المصابين بكسور، وأجريت لهم الفحوصات الطبية لهم بقسم الإستقبال والطوارىء بالمستشفى، وسيتم إجراء عمليات عظام لهم لتثبيت الفقرات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة