محافظ سوهاج يشهد الحفل الفنى لنقابة المهن الموسيقية بسوهاجمحافظ القليوبية: تحصيل مليار جنيه من طلبات التصالح فى مخالفات البناءمحافظ الفيوم يلتقي عددا من متحدي الإعاقة وذوى الاحتياجات الخاصةوكيل تعليم الغربية يتابع عدد من مدارس إداره كفر الزيات ويتفقد الفصول .. صورفيدرر يرفض الاعتزال.. ويحدد موعد عودته للبطولاتمنافس الزمالك..الرجاء المغربي يستغيث بفوزي لقجع لإنقاذ خروجه من دوري أبطال إفريقيا| خاصاجتماع لاتحاد الطائرة المؤقت لتحديد موعد فتح الترشح لانتخاب مجلس جديدشاب ينجو من الموت.. سدد له 3 مجهولون عدة طعنات وسرقوا «توك توك»اليوم.. محاكمة «سيدة المحكمة» في واقعة الاعتداء على ضابط شرطة«الداخلية» تكشف تفاصيل اعتداء «سائق» على والده بالضرب في الشرقيةمرور القاهرة: سيولة بكوبري أكتوبر وبطء الحركة في صلاح سالم وكثافات بكورنيش النيلتحرير 154 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 79 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 571 قضية مخدرات في 3 أيامالزمالك يدخل معسكرا مغلقا الخميس المقبل استعدادا للرجاءمواعيد مباريات الأربعاء 21 أكتوبر 2020 – المتعة الأوروبية تتواصل.. ليفربول يتحدى أياكسبدء تصويت المصريين في بلجيكا وفرنسا بانتخابات مجلس النواب 2020مصر وقبرص واليونان.. تاريخ كبير من التعاون المشترك أثمر عن ثمانى قمم من القاهرة لنيقوسيابدء تصويت المصريين بالسودان فى انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠الرئيس السيسي يلتقى نظيره القبرصى فى مستهل زيارته قبرص

23 مليون مشاهدة لكليب جاستين بيبر Holy فى 3 أيام

-  

حقق كليب النجم جاستين بيبر الجديد Holy بمشاركة مطرب الراب شانس ذا رابر 23 مليون مشاهدة فى 3 أيام فقط، وهو الكليب الذى يظهر فيه بيبر كعامل مناجم يتم تسريحه من المنجم، وجاء الكليب بعدما حقق كليبه السابق Popstar نجاحا كبيرا وهو العمل الذى شارك فيه دريك وdj خالد.

وتدور قصة Popstar حول قيام خالد بإزعاج دريك من أجل تصوير كليب للأغنية وهو ما يجعله يغضب بسبب كثرة تكرار خالد لنفس الطلب، ليفكر دريك فى الاستعانة بالمغنى جاستن بيبر، وبعد تقديم بيبر الكليب، يستيقظ بيبر ليجد نفسه بجوار زوجته هيلى ويخبرها بأنه كام يحلم بتصوير كليب أغنية Popstar لدريك وخالد، ثم يفاجئ بدريك يتصل به على الهاتف.

من جانب آخر نشر موقع جاست جيرد تقريرا، تحدث فيه حول توقع استقبال جاستن بيبر لمولوده الأول من زوجته هيلى العام المقبل، وذلك بعدما قام بيبر بنشر صورة له على حسابه بموقع انستجرام بصحبة طفلة شقيقته الرضيعة، وهو ما دفع النجم ذا روك بالتعليق على الصورة بأنه في انتظار مولود بيبر الأول العام المقبل، وهو ما جعل العديد يتوقعون أن بيبر سيعلن قريبا عن خبر سعيد وهو ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة.

فيما قرر نجم البوب الشهير جاستن بيبر ألا يترك حقه، وذلك بعد أن تم التشهير به من قبل فتاتين، أكدت كل منهما أن بيبر اغتصبهما، فقد اتخذ نجم البوب البالغ من العمر 26 عاما إجراءات قانونية ضد فتاتين ادعيا أنه اعتدى عليهما جنسيا، وفاز جاستين بيبر بالجولة الأولى في قضية التشهير، حيث منحت محكمة لوس أنجلوس العليا طلب لموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" لتحديد الأشخاص الذين قاموا بإنشاء الحسابات التي وجهت الاتهامات لبيبر، وذلك وفقا لـ NBC News.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة