بارتوميو يقدم استقالته من رئاسة نادي برشلونةصلاح بديلا.. تشكيل ليفربول أمام ميتلاند بدوري أبطال أوروبامش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد .. تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز بسبب رمضان صبحيإنتر ميلان يتعادل سلبيا أمام شاختار فى دوري أبطال أوروبايرفض العودة للتدريبات.. العميد يقترب من اتخاذ قرار رحيل لاعب الاتحاد السكندريبايرن ميونخ يفوز على لوكوموتيف موسكو 2-1 في دوري أبطال أوروبارسميا.. غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة بسبب كورونامدرب منتخب النسائية: باب الفراعنة مفتوح للجميع.. صورأبطال أوروبا .. سترلينج يقود هجوم مانشستر سيتي أمام مارسيلياالأهلي فى ورطة .. استياء فى القلعة الحمراء بسبب قرار اتحاد اليد باستئناف الدوري بالقائمة القديمةمحمود عبدالمغني يكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل خيط حرير «فيديو»ستيفاني صليبا عن أزمة فستانها في «الجونة»: «ضحيت بجسمي وراحتي عشان الجمهور»«الجونة السينمائي».. «شقيقات في حب السينما»: لا نسعى لخلق رابطة «فيمنست»التونسية آمال مثلوثى تحيى حفل ختام المهرجان.. الجمعة«ريتشيل ليزلى» الملحق الثقافى الأمريكى بالقاهرة: سعداء بالمشاركة في «الجونة»الصحة تكشف إجراءات المسافرين للحماية من عدوى كورونامستشفى المنيرة العام تعقد أولى الندوات التعليمية لزراعة الأسنان بحضور 50 طبيبامفتى الجمهورية يدين بشدة التفجير الإرهابى بمدرسة دينية فى باكستانالأزهر يعزى باكستان فى ضحايا المدرسة الدينية ويؤكد: استهداف الأطفال إرهاب دموىكاتب سودانى: مصر الشقيقة وقفت مع السودان خلال أزمة كورونا والفيضانات

زوج يشق بطن زوجته الحامل للتحقق من جنس المولود (التفاصيل)

-  
منجل - صورة أرشيفية

اعتقلت الشرطة في شمال الهند، رجلا بعد أن بقر بطن زوجته الحبلى بمنجل، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة ومقتل جنينها الذي كان ذكرا، وذلك حسبما قالت الشرطة وأقارب المرأة.

وأضافت الشرطة في بوداون بولاية أوتار براديش، في أعقاب الاعتداء الذي وقع يوم السبت، أن الزوجة ترقد في العناية المركزة في مستشفى بالعاصمة نيودلهي.

وقال شقيقها جولو سينج إن الاعتداء وقع بسبب رغبة الزوج في معرفة جنس الجنين، وللزوجين خمس بنات.

وأضاف سينج: «هاجمها بمنجل وشق بطنها قائلا إنه يريد التحقق من نوع الجنين».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة