هادي أسود يقترب من 30 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحه "يهز الأرض"أخبار البنوك.. لو المرتب منزلش إزاي تسحبه مقدما من كريدي أجريكول؟مفاجأة في حفل ختام الجونة السينمائي برعاية "100 وش"صور.. فريق طبي بـ"مطروح العام" يكشف لغز اختفاء أسنان وضروس من فم طفلخالد الصاوي: فخور بتكريمي في مهرجان الجونة وأفتقد خالد صالحعزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوماكريستيانو رونالدو قد يعود إلى التدريبات قبل تعافيه من فيروس كوروناعبد الناصر محمد يقود ثورة تصحيح فى بهلاء العمانيالأهلي يحدد موعد تحويل مكافأة فايلرميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زدالرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة ودياجوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقياطولان يعلن قائمة إنبي لمواجهة طنطاإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطارسقط فجأة.. شاب يلقى ربه أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة في الأقصرعاجل.. وفاة فرخندة حسن الأمين العام للمجلس القومي للمرأة سابقاالصحة تنظم ماراثون جري بالقاهرة والإسكندرية لدعم صحة المرأة المصرية

نصائح للعمل فى هدوء داخل المنزل.. لو لسة بتشتغل من البيت

   -  

قد يجد البعض مشكلة فى العمل من المنزل بسبب الضوضاء، سواء الصادرة من أصوات الأطباق والملاعق بالمطبخ أو من صراخ الأطفال أثناء اللعب وصوت التلفاز وغيرها من مظاهر الضوضاء داخل المنزل، التى تسبب عدم التركيز أثناء العمل، وبالتالى ارتكاب بعض الأخطاء الكارثية،  لذلك أشار تقرير منشور بموقع "theconversation"، إلى بعض النصائح التى تساعد على العمل فى هدوء داخل المنزل، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

نصائح للعمل فى هدوء من المنزل

إخبار أفراد الأسرة

ينصح بالتواصل مع الشركة من خلال الاشتراك فى اجتماعات البث المباشر، أو المكالمات الهاتفية، حتى يشعر الموظف بأجواء العمل، لذلك يضطر للبحث عن غرفة هادئة ومغلقة بالمنزل مع إخبار أفراد الأسرة بعقد اجتماع مع الشركة، وضرورة الالتزام بالهدوء، الأمر الذى يتحول بعد ذلك إلى روتين أسرى .

تحديد غرفة للعمل

يفضل اختيار غرفة منعزلة عن الضوضاء داخل المنزل، للعمل بداخلها والتى قد تكون غرفة المكتب أو غرفة النوم، أو الخاصة بالألعاب، أو بها كتب أو مواد خاصة بالرسم حتى تساعد على إلهاء الأطفال واللعب فى صمت، مع ضرورة إغلاق الغرفة وإخبار الموظف لأفراد أسرته بأنه يعمل داخل الغرفة.

الحصول على فترات راحة

يفضل الحصول على فترات راحة خلال فترة العمل، حتى يستطيع الموظف استعادة نشاطه من جديد، ومن ناحية أخرى يلبى طلبات أطفاله ويتفق معهم على الالتزام بالهدوء والصمت خلال العمل .

التخلص من مصادر الضوضاء

يفضل التخلص من مصادر الضوضاء سواء بإغلاق التلفاز أو الراديو والنوافذ وإغلاق الباب للتخلص من ضوضاء أدوات المطبخ وإلهاء الأطفال فى ألعاب الفيديو مع إغلاق صوت اللعبة أو طلب منهم رسم لوحة معينة نظير مكافأة .

الالتزام بمواعيد العمل الرسمية

يفضل الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية، خلال فترة العمل بالمنزل، والتى تساعدك على التركيز للإنتهاء من المهام المطلوبة منك دون التشتت للأصوات الصادرة بجانبك مع ضرورة إغلاق مواقع التواصل الاجتماعى والتلفاز داخل الغرفة حتى لا تشتت انتباهك أثناء العمل.

نصائح للعمل من المنزل
العمل فى هدوء داخل المنزل
العمل من المنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة