محافظ دمياط تلتقى مستأجرى مدينة رأس البر لبحث تخفيف أعباء أزمة كورونامحافظ بنى سويف: أزلنا 300 طن قمامة فى يوم واحد ضمن مبادرة "جميلة بشبابها""نجدة الطفل": تطبيق أحكام قانون العقوبات فى واقعة وفاة رضيع القليوبيةنقيب مهندسى الإسكندرية: الدولة تهتم بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة لتنمية الصناعةالخطوط السعودية ترد على دعوى قضائية ضدها في لندنمسلحون يختطفون مواطنا أمريكيا في جنوب النيجرإيرادات ربع سنوية تفوق التقديرات من «مايكروسوفت»لافروف يحجر نفسه بعدما خالط مصاباً بـ«كوفيد - 19»إيطاليا: وزير الداخلية السابق يواجه تهمة اختطاف مهاجرينمعهد البترول: ارتفاع مخزونات الخام والبنزين الأمريكيةترامب: الانتخابات اختيار بين خطتنا لقتل الفيروس أو خطة بايدن لقتل الحلم الأمريكيإسرائيل تعلن عن الجولة الثانية من مباحثات ترسيم المياه مع لبنانبايدن: سأشدد الضغط على مساعدي رئيس بيلاروسالحكم على موظف محلي في قنصلية الولايات المتحدة بتركيا بالسجن لأكثر من 5 سنواتلأول مرة .. تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز ويحذر الكافرسميا.. بارتوميو يحقق أمنية مشجعي البارسا ويستقيل من رئاسة برشلونةليلة الأبطال.. توريس يتقدم للسيتي بتمريرة رائعة من دي بروين أمام مارسيليارد قوي من نبيل الحلفاوي على انضمام رمضان صبحي للمنتخبمونشجلادباخ يتقدم على ريال مدريد 1-0 في دوري أبطال أوروباليلة الأبطال.. السيتي يتقدم على مارسيليا بهدف نظيف

خالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصر

-  
خالد جلال واحمد حلمي

كرَّم المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، والمشرف العام على مركز الإبداع الفني، الفنان أحمد حلمي، في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

وأهدى خالد جلال، مخرج "سينما مصر" شهادة تقدير موقعة من كل أبطال العرض وتحمل عنوان "إلى من عاش ليبقى"، للفنان أحمد حلمى، عقب مشاهدته للعرض المسرحى "سينما مصر"، بحضور الإعلامى حازم شفيق رئيس قناة الحياة، ومهندس الديكور محمد الوكيل .

ووجَّه حلمي التحية والشكر لكل فنانى العرض، وأعرب عن إعجابه الشديد بأدائهم المتميز، وقال إن هذا العمل يدل أولا على الجهد الكبير للمخرج خالد جلال فى اختيار وتدريب كوكبة من الشباب الموهوبين، سنراهم نجوما فى المستقبل القريب بمشيئة الله.

"سينما مصر" هو عرض تخرج نجوم الدفعة الثانية من استوديو المواهب بمسرح مركز الإبداع الفني، ويتناول أهم المشاهد السينمائية لأفلام تعد علامات فى تاريخ السينما المصرية، متخذا شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة فى فيلم "الليلة الأخيرة" الخط الدرامي الأساسى للمسرحية، ليؤكد أن قوة مصر وعظمتها وحضارتها ستظل إلى نهاية الدهر مهما حاول أعداؤها محو تاريخها وإضعاف قوتها، وأن الفن هو ذاكرة الوطن وتوثيق لتاريخه الذى لن يمحى أبدا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة