أردوغان: ماكرون بحاجة إلي علاج نفسيجوتيريش: تورط حزب الله في الحرب السورية يشكل مخاطر على استقرار لبنان والمنطقةإصابة عمدة اسطنبول بفيروس «كورونا»تحالف دعم الشرعية في اليمن: أسقطنا طائرة حوثية مفخخةترامب: بايدن يدمر كل شيء والإعلام يصنع الرعب قبل الانتخاباتالتحالف الدولي ينفي استهداف مخازن نفط ووقود على الحدود التركية السوريةالجيش الليبي: نعمل على تجاوز التحديات التي تواجه اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيامحمد بن راشد يدعو الإماراتيين لفعل أمر واحد في أول ثلاثاء من نوفمبرموقع يوناني: تركيا تجند مرتزقة سوريين لإرسالهم إلى حدودنامصر تؤكد دعمها للعمل الدولى متعدد الأطرافريال مدريد يقضي على برشلونة بثلاثية في كلاسيكو مثيرفي عيد ميلاده.. كيف يرى ناشئو الزمالك طارق حامد؟الأكبر في تاريخ هولندا.. أياكس يكتسح فينلو 13-صفرالكاميروني "أليوم" حكما لمباراة نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وبركانأمين الشيوخ يتابع استعدادات عقد أول اجتماع للجنة اللائحة الداخليةالموبايل سينقذها.. خبير: التقط صورة للعدادات إذا توقفت السيارة بسبب الأمطاربالصور.. أسعار ومواصفات أوبل كروس لاند موديل 2021 في مصرسيدات البحيرة يتصدرن المشهد الانتخابي لمجلس النواب | صورمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة المستمرة لانتخابات مجلس النواب | صورعمليات "مستقبل وطن" سوهاج: مشاركة واسعة للمرأة وكبار السن بانتخابات النواب

رئيس "العلمين": تنفيذ 840 وحدة سكنية بالإسكان المتميز

-  
رئيس جهاز مدينة العلمين: جارى تنفيذ 840 وحدة سكنية بالإسكان المتميز ونسبة التنفيذ بلغت 50٪

كشف المهندس أسامة عبدالغني رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، عن تنفيذ وتسليم 45 عمارة بمشروع الإسكان المتميز بالعلمين الجديدة، على المستفيدين، مؤكدا أنه جارٍ استكمال تنفيذ 35 عمارة عمارة بإجمالي 840 وحدة سكنية، ووصلت نسبة التنفيذ حتى الآن 50%.

وأضاف عبدالغني، خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه فور استلام الوحدات السكنية فوجئنا بعدد لا بأس به يقرر الحياة والسكن بمدينة العلمين، وهو ما حفزنا على الإسراع في تقديم الخدمات في أقرب وقت ممكن لتحفيز الملاك على الإقامة بشكل دائم.

وتابع: "بدأنا بالفعل في تنفيذ مدرسة للتعليم الأساسي، بالإسكان المتميز، سعة 28 فصلا، على أن تدخل الخدمة مع بداية الموسم الدراسي المقبل 2021".

وأوضح أنه جارٍ الآن تنفيذ شبكة الغاز، ومن المتوقع الانتهاء منها تماما خلال 2021، على أن يتمتع بهذه الخدمة سكان الإسكان المتميز، وسكن مصر مع بداية الصيف المقبل بإذن الله، كما أنه جارٍ زيادة الأشجار بالموقع، ودراسة إنشاء صور شجري، حول منطقة الإسكان المتميز، وإنشاء صور شجري حول عمارات سكن مصر، كما تم البدء في تنفيذ محطة كهرباء العلمين، بقدرة 525 ميجا فولت أمبير، على أن تدخل الخدمة مع فصل الصيف المقبل، وجارٍ تنفيذ محطة معالجة ثلاثية بطاقة 90 ألف متر مربع في اليوم الواحد، كمرحلة أولى وذلك مع بداية فصل الصيف المقبل، كما تم الانتهاء من تجهيز تراك للدراجات، وتم تخطيطه الآن بحيث نشجع سكان مدن الجيل الرابع على الرياضة والنشاط.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة