أمير مرتضى منصور مهنئا طارق حامد بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا أسداستعدادًا للموسم الجديد.. سامي الشيشيني يصل مقر نادي أسوان.. صورمخلص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد بـ الدوري الإسباني.. فيديوبايرن ميونخ يكتسح فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني.. فيديوأياكس يفوز على فينلو 13-0 في الدوري الهولنديكل سنة وانت طيب يا اخويا.. جنش يهنئ طارق حامد بعيد ميلاده الـ 32.. شاهدمجازاة 3 مسئولين سابقين بـ«تجميل القاهرة» لإهمالهم في استلام نباتات لحديقةتأييد فصل طالب شرطة بعد ثبوت إصابته بـ«السكر»وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان انتخابات النواب بالدقى.. صوروزير الأوقاف يلتقى رئيس مجمع الفقه الإسلامى ومدير مركز التحصين الفكرى بالسودانفتوى اليوم.. ما حكم عمل المرأة فى مهنة "الحانوتية"استجابة لليوم السابع .. رئيس الوزراء يقرر تركيب أطراف صناعية للشاب مبتور القدمين والزراععمليات «مستقبل وطن»: انتظام العملية الانتخابية وسط تأمين ومراقبة منظمات المجتمع المدنياستمرار توافد المواطنين للمشاركة بانتخابات مجلس النواب بمدرسة الجيزة الثانوية | صوربالزغاريد والكمامة.. ٨ مشاهد تبرز مشاركة المواطنين بانتخابات مجلس النوابعمليات "مستقبل وطن": مشاركة واسعة للمرأة وكبار السن في انتخابات مجلس النواب بسوهاج«عمليات مستقبل وطن»: استمرار توافد الناخبين وطوابير أمام اللجان في الوادي الجديد«تنسيقية شباب الأحزاب»: طوابير من أهالي البياضية ومنشأة العماري وإسنا بالأقصر أمام لجان التصويتروسيا تمنح حق الإقامة الدائمة لإدوارد سنودنالتحالف العربي يدمر طائرة حوثية مفخخة باتجاه المملكة

أشرف عبدالباقي: صورت مشهدا في فيلم بدون عادل أدهم بسبب عصبيته

-  
أشرف عبدالباقي مع إسعاد يونس

أكد الفنان أشرف عبدالباقي أنه كان ينوي السفر للخارج للدراسة والعمل قبل نجاحه في الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه حصل على فرصة لاستكمال دراسته في الخارج وحصل على تأشيرة لإحدى الدول الأجنبية للسفر، موضحا أنه في بداياته الفنية صوَّر مشهدا في فيلم بدون النجم الراحل عادل أدهم بسبب عصبية الأخير أثناء ذلك المشهد.

وقال عبدالباقي خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc"، إنه كان يشارك في دور بمسرحية "أولاد ريا وسكينة" مضيفًا: "قولت هجرب الدور لو نجحت هقعد في مصر لو منجحتش هحجز التذكرة وأسافر".

وشدد عبدالباقي على أنه لم يندم أبدًا لعدم سفره لاستكمال الدراسة والعمل في الخارج، معتبرًا أن حياته في مصر أفضل بكثير.

وتذكر عبدالباقي أول فيلم سينمائي شارك فيه "ليلة القبض على بكيزة وزغلول" وتذكر مشهدا له في بداياته مع الفنان عادل أدهم وكواليس المشهد حيث كان الفنان الراحل عادل أدهم في قمة العصبية وصور دوره بدون مشاركة أدهم نظرًا لعصبيته في ذلك الوقت.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة