أحمد الشامي يعلق على تصريحات الرئيس الفرنسي: "ماكرون جاب ورا"الشرقية تستعد لموجة ثانية محتملة من "جائحة كورونا" بتدابير احترازيةالشؤون الإسلامية: بيان الطيب عن الرسومات المسيئة صرخة للعقول والقلوبالتعليم: تأجيل الدراسة حال حدوث موجة ثانية من كورونا غير مطروحالصعيدي والأشموني والطويل في مقدمة نتائج فرز انتخابات النواب بالوراقمؤشرات نتائج الوراق وأوسيم.. القائمة الوطنية 212 ألف صوتفيديو.. الداخلية تنجح في تأمين اللجان خلال يومي التصويت في انتخابات النوابمصرع ربة منزل في حادث انقلاب دراجة بخارية بترعة في سوهاجتكريم المكلفات بأداء الخدمة العامة في شركة مياه دمياط | صور«نور الدين» يستقبل وزير الآثار لتفقد متحف كفر الشيخ تمهيدا لافتتاحه | صورموسيماني: وصلنا النهائي لكننا لم نتوج باللقب.. وأطالب الجماهير بالصبرمرتضى منصور: الزمالك استفاد من تأجيل مواجهة الرجاء في دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور: أرفض هبوط أي فريق من "دوري عمرو الجنايني"بالموعد والقناة الناقلة.. الزمالك يصطدم بالإسماعيلي لحسم الوصافةميدو: بعض لاعبي بيراميدز كانوا مرتعشين.. وانتقاد المدرب فقط "توجه عنصري""مصطفى محمد مهاجماً".. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيليوزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث"أهلاً بمن هو مميز".. وزير الرياضة يشيد بتعاقد الأهلي مع موسيماني"لم يحترم البروتوكول".. رونالدو يخضع للتحقيقات لخرق قواعد كوروناأحمد حسن: بيراميدز يحتاج ثورة إدارية للمنافسة على البطولات

جماعة الإخوان الإرهابية.. تاريخ من العنف والتخريب والدم والفوضى.. فيديو

   -  
ناجي قمحة

قال أحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية: إن التنظيم الإرهابي مستمر منذ 92 سنة في هذا المجتمع وهو يقوم ببث السموم الفكرية.

وأضاف ناجي قمحة خلال مداخلة هاتفية في برنامج اليوم المذاع علي قناه دى ام سى ، أن الأفكار الراسخة لدى الجماعة الإرهابية هي الولاء لدين الإخوان وليس الولاء لدين الإسلام.

وأوضح ناجي قمحة ، أن المجموعات الإرهابية تلقت صدمة كبيرة في 30 يونيو 2013 لأنهم لم يكونوا متخيلين الحراك الشعبي الكبير الذى حدث.

وتابع : أن الجماعة الارهابية لم تنجح في اعتصاماتها مؤكدا ان السياسة لهذا التنظيم تقوم علي الإرهاب والعمل مع مجموعة من التنظيمات الإرهابية .

وأكمل : أن الجماعة الإرهابية تستخدم سلاح الحرب المعلوماتية المبني علي الشائعات مؤكدا ان الاعلام المصري قادر علي التصدي الى هذه الشائعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة