ضبط 4 أطنان رنجة فاسدةتموين القاهرة يضبط 36 طن حلوى المولد بدون بياناتضبط 2 طن مشتقات دواجن فاسدة"مدرسة" في دعوى "مصاريف علاج ": " بنتى أصيبت بصدمة نفسية وأصبحت "قرعة الرأس " بسبب والدهااستولوا على 5 فيلات و8 شقق وقطعتى أرض ..حبس عصابة تزوير أوراق الممتلكات المغلقةالقبض على زوج هدد زوجته بسكين فقفزت من شرفة مسكنها بالسويسضبط ٩٨٠ عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالشرقيةحتى السكر غشوه ..ضبط 16 طن ناقص الوزن بالقاهرةإخماد حريق بوحدة سكنية في مدينة المنيا دون أضرار بشريةالسيطره على حريق بمنزل بالمنوفية نتيجة ماس كهربائيانخفاض إيرادات السياحة التركية 71.2%الليلة .. الفنان عمرو عبد الجليل في ضيافة رامي رضوان على dmcبرفقة خطيبها.. ديانا هشام تتألق فى أحدث ظهور لهامايوه وبطانة وفستان بـ سرة.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبإطلالة بسيطة.. منة فضالى تبهر متابعيها عبر إنستجرامبرفقة زوجها.. هند عبد الحليم تبهر متابعيها فى الجونةمركز سقارة ينظم دورة ترجمة صحفية للعاملين بإدارات الإعلام بالمحافظاتالزراعة: أكثر من نصف مليار جنيه تمويل جديد لمشروع البتلوانفوجراف.. النشاط الأسبوعي لـ وزارة الزراعة.. أبرز اللقاءات والاجتماعاتضبط أكثر من 6 كيلو حشيش بحوزة عامل قبل ترويجها بسوهاج

أشرف عبدالباقي عن بداياته: مثلت وأنا طالب بأولى ثانوي في مسرح المدرسة

-  
الفنان أشرف عبدالباقي

أكد الفنان أشرف عبدالباقي أنه كان يحب المسرح منذ طفولته وشاهد جميع المسرحيات الكوميدية الشهيرة، مشيرًا إلى أنه كان يشاهد هذه المسرحيات ثم يذهب للمنزل ويتصور نفسه أنه هو البطل.

وقال عبدالباقي خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc"، إنه ولد في حي حدائق القبة وكان من المتفوقين في المرحلة الإعدادية ورفض دخول مدرسة الطبري بمصر الجديدة والتي كانت مخصصة للمتفوقين في هذا الوقت، لافتًا إلى أنه اختار مدرسة النقراشي نظرًا لأن فيها مسرح كبير يسع لـ1000 متفرج.

وأشار إلى أنه كان يمثل على المسرح منذ الصف الأول الثانوي وكان يعمل في إجازته، لافتًا إلى أنه عمل مع أحزاب "الوطني والعمل والتجمع" من أجل المشاركة في المسرحيات التي تقدمها الأحزاب، مشددًا على أنه لم لكن له أي انتماء حزبي.

تذكر عبدالباقي أول دور في مسرحية تاريخية قدمها، مشيرًا إلى أنها كانت مسرحية "مأساة الحلاج" التي كتبها صلاح عبدالصبور وحصل على جائزة على تأديته دور "الحلاج" في المسرحية مؤكدًا أنه كان يتحدث اللغة العربية الفصحى طوال المسرحية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة