تأجيل نهائي كأس تونس للكرة الطائرة بين الترجي والصفاقسيفيفا يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: شكراً على المتعة و الذكرياتروتارى بنى سويف يسلم مستلزمات 50 عملية لـ مستشفى الرمدوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يؤديان صلاة الجمعة قبل تكريم فريق غزل المحلةلتحسين كفاءتها.. رصف 10 طرق بنطاق 5 مراكز بالبحيرةلا تهاون.. غلق 20 منشأة طبية مخالفة فى الدقهليةتطوير مستشفى العريش بـ ١٣٤ مليون جنيه.. طفرة في قطاع الصحة بشمال سيناءمحافظ القاهرة: إن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل دعم ذوى الاحتياجات الخاصةمحافظ أسيوط: رصف شارع المركز بالقوصية ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الشوارع ورد الشيء لأصلهحملات مكثفة لإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطالأولى عالميا في حفظ وتلاوة القرآن: "بدأت الرحلة في سن 3 سنوات ونصف"فضيحة.. قطر تعترف بإجراء فحوص قسرية مهينة للنساء في مطار الدوحةمحطة فضاء دولية تلتقط مشاهد لإعصار زيتا أثناء مروره..فيديوأستاذ كيمياء حيوية: فرنسا فرضت غرامة 135 يورو على من لا يرتدي الكمامةطبيب نفسي يوجه نصائح هامة للتعامل مع مهارات الأطفالحميات إمبابة توجه تحذيرا للمواطنين بخصوص كوروناالحكومة تنفي إعلان أسماء مستحقي منحة الـ 500 جنيه عبر موقع القوى العاملةوزير الإنتاج الحربي يبحث تصنيع الجرارات مع منسك البيلاروسيةضبط 4 أطنان رنجة فاسدةتموين القاهرة يضبط 36 طن حلوى المولد بدون بيانات

والد الطفلة "كنزي" يروي تفاصيل عودتها: لقيناها في بالوعة وصحتها جيدة

-  
محمد محمد عبد الله .. والد الطفلة كنزى المختفية منذ 6 أيام

قال محمد محمد عبد الله، والد الطفلة كنزى المختفية منذ 6 أيام، إنه عثر على ابنته موجهاً الشكر لرجال الأمن الذين بذلوا مجهوداً كبيراً فى البحث عنها حتى العثور عليها، لافتاً إلى أنه تم العثور عليها فى "بلاعة"، ولكن لا يعلم أي تفاصيل أخرى حتى الآن.

وأضاف "عبدالله"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذي يُعرض على شاشة "التليفزيون المصري"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن ابنته كانت مختفية منذ 6 أيام، عندما ذهبت إلى حضانة "الأنوار المحمدية بمدينة العاشر من رمضان".

وتابع: "عندما ذهبت والدتها من أجل إعادتها إلى المنزل لم تجد إلا حقيبتها وقالوا لها لقد خرجت"، بينما قالت والدة الطفلة، إنه لا تعلم أي تفاصيل عن كواليس العثور عليها، ولكن الطفلة بصحة جيدة ولا يوجد به أي إصابات بجسدها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة