الزراعة " تخصص لجان لصرف الأسمدة وتنسيق مع شركات الإنتاج لتوفير الحصصمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 30/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 30/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 30/10/2020 فى مصرحى الدقى يشن حملة إزالة مخالفات لإعادة الانضباط ورفع كفاءة الطرقحسام عبد الغفار: التعليم الهجين سيساهم فى مواجهة كورونا..والأوضاع حتى الآن مطمئنةنابولي يفوز على ريال سوسيداد بهدف نظيفخالد بيبو يهنئ الخطيب بعيد ميلاده الـ66أرسنال يفوز على دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهدافالأهلي يحتفل بعيد ميلاد أسطورة الكرة المصرية بيبوروما يتعادل وبنفيكا يكتسح في الدوري الأوروبيجمال سلامي: سنلعب لقاء الزمالك كـ مباراة نهائيمفاجأة.. صحفي مغربي: كاف أبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الزمالكبطل "ستاشر" الفائز بالسعفة الذهبية يتواجد بـ"الجونة السينمائي" ويحضر حفل الختامنسرين طافش بإطلالة كاجوال ودرة جذابة.. ١٠ لقطات لنجوم الفن خلال ٢٤ ساعةالنشرة الفنية | خالد الصاوي يتعرض للنصب وفوز فيلم مصري بالسعفة الذهبية لمهرجان كانخاص| بطل "ستاشر" الفائز بالسعفة الذهبية يعلق: "زعقت والناس فكرتني مجنون"مختار مختار: لاعبنا المقاصة و"الناس اللي بره والتانيين".. ولماذا لا يكون هناك رد فعل مع الحكامبمشاركة كاملة للنني.. أرسنال يواصل انطلاقته الأوروبية بثلاثية في دوندالكصاروخ بوليتانو يُسقط ريال سوسيداد.. وروما يتعادل سلبيا مع سسكا صوفيا

الكشف الطبى على 44 مرشحا للنواب بالدقهلية ليرتفع العدد الإجمالى إلى 530

   -  

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن توقيع الكشف الطبي اليوم على 44 من المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب، خلال اليوم الحادي العاشر  على التوالي من بدأ الكشف على المرشحين،وبذلك يرتفع اعداد المرشحين بإجمالي 530 مرشحا.

و أشار مكي بأن إجراءات الكشف الطبي تحت تدابير وقائيه حفاظا على جميع المرشحين، كما طالب المرشحين الدخول على موقع الوزاره للتسجيل قبل الحضور للكشف حيث أن الصحة ملتزمة بالكشف على من قام بالتسجيل طبقا للزمان والمكان المحدد له من قبل الموقع.

 يذكر بأن أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن بدأ اجراء التحاليل الخاصة بالمرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب 2021 ، وأشار مكي الى تحديد أماكن الكشف بالدقهليه بخمس مستشفيات المنصوره الدولى  السنبلاوين  . دكرنس.  بلقاس. ميت غمر ، وأشار إلى أن الكشف سوف يبدا من الساعة التاسعة صباحا حتي التاسعة مساءا 

وطالب مكي من المرشحين الدخول على الموقع المعلن للوزاره لتسجيل البيانات الخاصه بالمرشح الكترونيا ثم بعد ذلك التوجه لمواقع الكشف ، مضيفا أن الكشف الطبي عباره عن، كشف عن الصحه العامه بالاضافه لكشف نفسي وتحاليلكما أنه سوف يتم عمل تحليل مخدرات ومسرات بالمعمل المركزي بالمستشفي الدولي .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة