"تجار أزمات".. كيف استغل الإخوان هاشتاج إلا رسول الله؟الأربعاء.. "الثقافة السينمائية" يحتفل بالمولد النبوي الشريف"علي بابا والأربعين حرامي" يشهد إقبالا جماهيريا على مسرح ساحة الهناجردندرة الثقافي يعقد منتدى التحول الرقمي عبر شبكة الإنترنتانطلاق الدورة السادسة لملتقى الأديان "هنا نصلى معاً"تحية شمس الدين في سابع فعاليات سلسلة حياتنا مع الموسيقىغدا.. التعليم ومستقبل الثقافة في مصر بالأعلى للثقافةد.حسام لطفي يلقى محاضرة قضايا حق المؤلف في العصر الرقمي.. غدا"صرخة 2020".. أول توقيع بـ"الشارقة الدولي للكتاب 2020"نجل محمد غريب شيخ الفدائيين : السويس دافعت عن أرض العروبةتوقيع رواية "صرخة 2020 " بمعرض الشارقة الدولي للكتاب"حجازي": "الشيوخ" عقل يفكر للدولة المصرية.. ومشكلات الصحافة متوارثة"محافظ دمياط" تفتتح 7 مدارس بتكلفة تتجاوز 81 مليون جنيهبجولة انتخابية لمحافظ الفيوم.. إغلاق مقهيين وضبط سيارة عكس الاتجاهوزير خارجية الكويت لسفيرة فرنسا: لابد من وقف اﻹساءات للأديان والأنبياءمستشار الرئيس: مصر تعاملت مع أزمة كورونا باحترافية وجديةالسيسي يستعرض خطط تطوير مجمع التحرير"حماية المستهلك" يقدم 8 نصائح لشراء حلوى المولد: بلاش المكشوفةتلاعبوا في مناقصة وجبات جاهزة.. مجازاة مسؤولين بمستشفى وبراءة آخرينمحافظ المنيا خلال متابعة سير العملية الانتخابية: نقف على الحياد

اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء

   -  
جريدة الأهرام

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، الضوء على عدد من القضايا المحلية والعالمية المهمة، حيث أشارت الصفحة في عنوانها: "تسهيل إجراءات التعاقد على وحدات المجمعات الصناعية".
كما أبرزت الصفحة في عدد الجريدة اليوم، تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه بالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة: " الرئيس السيسي : تخفيض وإلغاء بعض الرسوم.. ودعم شباب المستثمرين".

وعاليما: "استنفار أوروبي لمواجهة الموجة الثانية من كورونا".

ورياضيا: "الأوليمبية" ترفض إقامة انتخابات " الجبلاية " قبل 30 نوفمبر.


الصفحة الأولى من جريدة الأهرام
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة