وزير التعليم العالي يتابع سير العمل في جامعة المنصورة الأهلية الجديدةمطرانية صنبو للأقباط الأرثوذكس تعقد لقاء العظة الروحية غدًاالزراعة: مسح أكثر من 61 ألف منزل في 3433 قرية على مستوى الجمهوريةغدا .. الأعلى للإعلام يعقد مؤتمر لمواجهة وسائل الإعلام المعاديةوزير التعليم العالي يتابع سير العمل في جامعة المنصورة الأهلية الجديدةالأربعاء.. لقاء اجتماع الصلاة في الكنيسة الأرثوذكسية بمحطة الرملفي ذكرى رحيل البابا أغاثون.. تعرف على البطريرك الـ39 في تاريخ الكنيسة المصريةالسيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة "مصر الرقمية"السيسي يستعرض تطورات نشاط صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنميةالتموين تحذر بقالى التموين من استخدام البطاقات فى الدعاية الانتخابيةتنسيقية شباب الأحزاب: لا توجد مخالفات تؤثر على انتخابات النوابنائب الرئيس الأمريكي يرفض دخول الحجر الصحي بعد إصابة مساعديه بكوروناتأجيل محاكمة قاتلة طفلتيها بشبرا لجلسة 22 نوفمبر للمرافعة"التعليم" توقع بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة لنشر الوعي البيئي للطلابكثافة تصويتية بمدن سوهاج في ثاني أيام اقتراع "النواب"المصري يعلن: طلبنا 4 لاعبين من الزمالكفي الجول يكشف – لماذا تحولت وجهة أحمد حجازي إلى اتحاد جدةخبر في الجول – عاشور يجري الكشف الطبي تمهيدا للانضمام لـ الاتحاد السكندرياجتماع للجهاز الفني لمنتخب مصر لتحديد موعد المعسكرالهزيمة الأولى لكتيبة أنشيلتوني.. ساوثامبتون يضرب إيفرتون ويقدم هدية لـ ليفربول

فتح باب القبول لرغبات جديدة بالجامعات الأهلية

   -  
جامعة الجلالة

أعلنت جامعة العلمين الأهلية الجديدة، أنه سيتم فتح برنامج الصيدلة، نظرا للإقبال الشديد على بعض البرامج.
وأعلنت الجامعات الأهلية الجديدة "الملك سلمان – الجلالة – العلمين"، نتائج اختبارات القبول التي تم إجراؤها إلكترونيا للالتحاق بالبرامج الدراسية المختلفة في الجامعات الأهلية الجديدة ، حيث تم احتساب النتيجة وفقا لنتيجة الطالب في الثانوية العامة ونتائج اختبارات القبول المتعددة.
وأشارت الجامعات، إلى أنه سيتم التواصل مع الطلاب المرشحين لاستكمال أوراق تقدمهم والإجراءات المطلوبة للتسجيل النهائي بالبرامج المرشحين لها.
كما أكدت أنه سيتم الإعلان عن فتح باب قبول رغبات جديدة بعد الانتهاء من تغيير تنسيق الرغبات في المرحلة الأولى، وذلك لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية بشرط ألا يكون قد تقدم في المرحلة الأولى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة