مدافع ميلان يعلن شفائه من فيروس كوروناقادش يقهر إيبار ويحقق ما لم يحدث منذ 60 عاما في الدوري الإسبانيلا مجال لتحليق النسور.. ولفرهامبتون يفوز بنفس نتيجة الموسم الماضي ضد كريستال بالاسبركات: تغيير مواعيد إفريقيا أثر سلبا على المنتخب.. هذه طريقة حل المشكلةالإسماعيلي: استعارة بادجي؟ كل شيء وارد.. علاقتنا طيبة مع الأهليLe360 Sport: جاساما حكما لمباراة الزمالك والرجاءالرجاء: نريد تحكيم جيد ضد الزمالك.. ونحاول التغلب على كل المعوقات للفوزمدافع الرجاء: قادرون على الريمونتادا في القاهرة لو تعافينا من كوروناإصابة عبد الرزاق حمد الله بفيروس كوروناالمقاولون يقترب من تمديد إعارة شكري نجيبعبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي يعلن اصابته بكوروناوولفرهامبتون يضرب كريستال بالاس بثنائية في الدوري الانجليزيانبي يكشف عن موعد انتخابات النادي لشغل مقعدين شاغرينالأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليباتشيكو يطالب الزمالك بالتعاقد مع مساك ومهاجم أجنبيالإسماعيلي يكشف كواليس الصفقات الجديدة للفريقعلاء وحيد: لاعبو الأهلي تكبروا علي الانضمام للإسماعيليالاسماعيلي يعلن موقفه من انتقال باهر المحمدي الي الأهليأحمد رفعت: عدت مجددًا لنادي الزمالك وأحدد وجهتي المقبلة خلال أيام"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاة

تحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياط

   -  

تشهد الساحة السياسية في محافظة دمياط، انتقادات لما تردد عن ترشيحات القائمة الوطنية والتي ضمت وجوها برلمانية لم تتمتع برضا شعبي حول أدائهم البرلماني، علاوة علي ترشيحات نسائية تفتقد للممارسة الشعبية والسياسية السابقة.

وسخر البعض من ضم قائمة مجلس النواب وجوها مرشحه أعمارها تزيد على مرشحي الشيوخ الأخيرة، وسط حالة من الجدل علي صفحات التواصل الاجتماعي تطالب باستبدال أسماء بالقائمة بوجوه أخرى.

وأكدت مصادر مطلعة وجود مفاوضات واسعة النطاق لتشكيل قائمة موازية لشرق الدلتا تضم مستقلين ومستبعدين من أحزاب أخرى، علاوة علي وجوه لها ثقل وتاريخ سياسي، ومنهم الدكتور جمال الزيني النائب الأسبق عن دائرة الزرقا، الذي صرح بأنه مازال يدرس الموقف ولم يتخذ قرارا بعد حول انضمامه من عدمه والترشح فرديا، وكذلك حمدي عبدالمجيد شلبي النائب الأسبق عن دائرة الزرقا، مستغلين حالة من عدم الرضا الشعبي تجاه القائمة الوطنية، وهو ما يرجح لجوء نسبة من الناخبين للتصويت العقابي ضد القائمة الوطنية لصالح القائمة المنافسة.

جدير بالذكر أن دمياط ضمن محافظات المرحلة الثانية والمقرر إجراؤها نوفمبر المقبل وتجرى المنافسة علي 10مقاعد، بينها 6 مقاعد للقائمة و4 للمقاعد الفردية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة