مختار مختار: لاعبنا المقاصة و"الناس اللي بره والتانيين".. ولماذا لا يكون هناك رد فعل مع الحكامبمشاركة كاملة للنني.. أرسنال يواصل انطلاقته الأوروبية بثلاثية في دوندالكصاروخ بوليتانو يُسقط ريال سوسيداد.. وروما يتعادل سلبيا مع سسكا صوفياتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصريةالكويت تؤكد دعمها أي قرار مشترك لأوبك+ بشأن سياسة الإنتاجبينها «جامب سوت» و«هوت شورت».. أسبوع الإطلالات الجريئة لرانيا يوسف5 جوائز المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم «هاملت من عزبة الصفيح» من منصة الجونة«أبيض وأحمر».. إطلالات ريم سامي على «ريد كاربت» الجونة السينمائي5 جوائز المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم «هاملت من عزبة الصفيح» من منصة الجونة"مؤسسة قضايا المرأة" تنشر دراستين عن الخلع وتكاليف الطلاقالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 13 وفاةفاروق جعفر: قرار الكاف ليس فى صالح الأهلي والزمالكفاروق جعفر: يجب على وزير الرياضة التهدئة بين جماهير القطبينجعفر: نجاح الزمالك فى وجود اللاعب البديل.. وأتمني إحتراف مصطفي محمدهيما: الزمالك يعيش أفضل عصوره مع مرتضي منصورهيما: ذهبنا لمواجهة الرجاء فى البطولة العربية بالتاكسيوكيل بابل يكشف سبب تراجع الزمالك وتفضيل الانتقال للإسماعيليختام فاعليات تدريب مبادرة لا للتحرش بمراكز شباب كفر الشيخ بالتعاون مع الأمم المتحدةعمر ربيع ياسين: فرجاني ساسي ومصطفي محمد يرحلان عن الزمالك في الشتاءعمر ربيع ياسين: فايلر يرفض عرضا من بيراميدز لتدريب الفريق في الموسم الجديد

"صحة مطروح": 3 حالات كسر في الفقرات من مصابي الملاهي تحتاج إلى عمليات

   -  
بعض من المصابين فى حادث الملاهى داخل قسم الطوارىء بمستشفى مطروح العام

قال الدكتور محمد علي، وكيل مديرية الصحة بمطروح، اليوم، إن من بين التسعة المصابين فى حادث ملاهى مطروح 3 حالات حرجة مصابين بكسر فى الفقرات يحتاجون إلى عمليات تدخل جراحى لعمل تثبيت الفقرات.

وأضاف "علي"، في تصريح خاص لـ "الوطن": "انتقلنا مع الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، فور علمنا بالحادث واستقبلنا الحالات فى قسم الاستقبال والطوارئ، وجارٍ متابعتهم ويوجد منهم 6 حالات مستقرة، وجارٍ خضوعهم للعلاج".

كانت إحدى الألعاب سقطت بالمواطنين فى ملاهى مدينة مرسى مطروح بمنطقة البوسيت بالكورنيش تسمى لعبة الصاروخ، ما أدى إلى إصابة 9 أفراد باصابات متفرقة فى الجسم، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى مطروح العام وجارٍ إجراء الفحوصات الطبية لهم بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة