مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 30/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 30/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 30/10/2020 فى مصرحى الدقى يشن حملة إزالة مخالفات لإعادة الانضباط ورفع كفاءة الطرقحسام عبد الغفار: التعليم الهجين سيساهم فى مواجهة كورونا..والأوضاع حتى الآن مطمئنةنابولي يفوز على ريال سوسيداد بهدف نظيفخالد بيبو يهنئ الخطيب بعيد ميلاده الـ66أرسنال يفوز على دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهدافالأهلي يحتفل بعيد ميلاد أسطورة الكرة المصرية بيبوروما يتعادل وبنفيكا يكتسح في الدوري الأوروبيجمال سلامي: سنلعب لقاء الزمالك كـ مباراة نهائيمفاجأة.. صحفي مغربي: كاف أبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الزمالكبطل "ستاشر" الفائز بالسعفة الذهبية يتواجد بـ"الجونة السينمائي" ويحضر حفل الختامنسرين طافش بإطلالة كاجوال ودرة جذابة.. ١٠ لقطات لنجوم الفن خلال ٢٤ ساعةالنشرة الفنية | خالد الصاوي يتعرض للنصب وفوز فيلم مصري بالسعفة الذهبية لمهرجان كانخاص| بطل "ستاشر" الفائز بالسعفة الذهبية يعلق: "زعقت والناس فكرتني مجنون"مختار مختار: لاعبنا المقاصة و"الناس اللي بره والتانيين".. ولماذا لا يكون هناك رد فعل مع الحكامبمشاركة كاملة للنني.. أرسنال يواصل انطلاقته الأوروبية بثلاثية في دوندالكصاروخ بوليتانو يُسقط ريال سوسيداد.. وروما يتعادل سلبيا مع سسكا صوفياتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصرية

شكري في "الأمم المتحدة": يجب الابتعاد عن تسييس حقوق الإنسان

   -  
السفير سامح شكري

دعا السفير سامح شكري وزير الخارجية، إلى تخفيف آثار الغازات المتسببة في الاحتباس الحراري والتغير الملاحي والعمل بشكل متوازن للتكيف مع الظواهر السلبية للاحتباس الحراري والتصدي لظاهرة ندرة المياه والحفاظ على ظاهرة الأمن الغذائي، مشددًا على ضمان المجاري المائية العابرة للحدود وفق قواعد القانون الدولي ذات الصلة والابتعاد عن الإجراءات عن الأحادية والتي تؤثر على المجتمعات التي تعتمد على الإجراءات.

وشدد شكري خلال كلمته عبر الفيديو كونفرانس في اجتماع افتتاح الدورة الـ70 من الجمعية العامة للأمم المتحدة، على ضرورة الحفاظ على حقوق الإنسان بمفهومها الشامل والابتعاد عن تسييسها ومجابهة التمييز العنصري وتمكين الشباب والمرأة والاستجابة الفعالة للخدمات الصحية والنفاذ للرعاية الصحية الشاملة وإتاحة الهجرة الشرعية والحفاظ على حقوق المهاجرين.

واختتم شكري كلمته بتأكيده أن العبرة في تطوير النظام العالمي على نحو ما يصبو إليه يتوقف على توفير الإرادة السياسية لتنفيذ قواعد ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة واحترام القانون الدولي وتعزيز دور الأمم المتحدة وإمكانياتها الراهنة والمستقبلية التي تقابل عالمنا اليوم وغدا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة