إبراهيم عيسى: حسن البنا كان يملك عبقرية الشرافتتاح معرض"ورد" للفنانة وفاء ياديس بالهناجر الأحدفرنسا: منفذ حادث نيس كان يحمل بطاقة هوية تابعة للصليب الأحمر الإيطاليإبراهيم عيسى: جماعة الإخوان الإرهابية أثارت حيرة الشباب لينضموا لهاكاميرات المراقبة ترصد لحظة قفز ربة منزل من الطابق الرابع بالسويسالبنك الدولي: تحويلات المصريين بالخارج تتزايد رغم التراجع عالمياطبيب ينصح بعدم تبادل القبلات.. وأبلة فاهيتا ترد: أكيد مراتك صاحيةالحبيب علي الجفري: غياب صوت العقل السبب الرئيسي في نمو التطرفلمرورها بحالة نفسية سيئة.. انتحار فتاة شنقا بمركز دشنا في قناأبلة فاهيتا تسخر من إطلالات رانيا يوسف: نسيت الفستان ولبست البطانةخريجى الأزهر تدين حادث نيس الإرهابى: الإسلام برىء من سفك الدماء وإزهاق الأرواحالأزهرى: الإساءة للنبى غير مقبول والبعض يستغل غيرتنا على الرسول فى توجهات سياسية"مصر للطيران للخدمات الأرضية" تنجح فى تجدد شهادة "الايزاجو" الدولية70 متدربًا فى ختام دورة "أعمال الإطفاء ومكافحة الحرائق" بالقابضة للمطاراتالحبيب الجفرى: هل من يحرم حلوى المولد النبوى "عاقل" ؟نشوى إسماعيل تكشف السبب وراء تركها مجال التشكيل الفنى والعمل سائقة أتوبيس بلندن"من حب قلبى للحبيب محمد نلت المنى".. مديح للرسول فى ذكرى مولده للمنشد أحمد كرمالمُنشد عامر التونى: قدمنا فننا فى أكثر من 50 دولة حول العالمالمحترف الإسرائيلي يسجد بعد إحرازه أول أهدافه بالدوري الإماراتيأحمد موسى لاعب النصر يقترب من الزمالك ويتنازل عن 50 مليون ريال .. فيديو

هدد مدير الأمن.. مقتل «لانشون» في تبادل إطلاق نار مع الشرطة أثناء ضبطه بالمنوفية

-  
مقتل لانشون في المنوفية

لقى مسجل خطر يدعي «م.ل» وشهرته «لانشون»، حتفه، بعد مطاردة بينه وبين قوات الأمن في دائرة مركز بركة السبع، حيث بادر المسجل بإطلاق النيران على قوات الشرطة والتي ردت عليه وأردته قتيلا.

ونشر المسجل «لانشون» فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال الساعات الماضية، يهاجم فيها مدير أمن المنوفية وضباط قسم شرطة بركة السبع ويهددهم بالقتل والتعدي عليهم لمطاردته في كل مكان، كما تمكن المسجل منذ عدة أسابيع من إصابة 3 أمناء شرطة بطلق ناري أثناء مطاردته.

كان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مدير مباحث المنوفية، يفيد بقتل مسجل خطر يدعي «م.ل» وشهرته «لانشون»، بعد اشتباكه مع قوات الأمن خلال مطاردته في دائرة مركز شرطة بركة السبع.

وتحرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة بركة السبع، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,141
  • تعافي
    90,332
  • وفيات
    5,787
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    31,455,818
  • تعافي
    23,068,890
  • وفيات
    968,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة