فيديو.. تامر حبيب ومكاوي يغنيان "كتير بنعشق” لشيرين عبد الوهاب بالجونةخاص | مخرجة "لازم أعيش": صديقتي حبست نفسها بسبب البُهاق وبحب المواضيع الإنسانيةهنادي مهنا تروج لمسلسل"خيط حرير" قبل أيام من عرضهمصدر بـ الإسماعيلي لـ في الجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقمؤتمر سولشاير: لا أصدق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليتوتو سبورت: رغم مسحته الإيجابية.. رونالدو قد يعود للتدريبات بعد 3 أياموكيله: إنتر أراد ضم سافيتش.. وحقيقة الصفقة التبادليةعاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروباالكشف عن موعد عودة رونالدو من فيروس كوروناشريف يقود هجوم إنبي أمام طنطا بالدوريجويندوجان: أتعامل مع فيروس كورونا بشكل أكثر جديةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىجوزيه يهنئ الخطيب ويوجه رسالة للاعبي الأهليبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا9 قرارات 8 اجتماعات و9 أنشطة.. تعرف على الحصاد الأسبوعي لرئيس مجلس الوزراءمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكبنصر أكتوبر و"اتكلم مصري" وانتخابات "نواب 2020"..وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة "مصر معاك"| صور

مراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى اليوم من 33 مادة

   -  
تواصل مراكز تصحيح امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية أعمالها اليوم الثلاثاء، حيث ستبدأ تصحيح مادة الكيمياء وما تبقى، وذلك بعد انتهاء المراكز البالغ عددها 5 من تصحيح أوراق إجابات امتحان مواد الفقه علمى وأدبى، إنشاء، جبر وهندسة فراغية، فيزياء، جغرافيا، بلاغة علمى وأدبى، قرآن كريم، حديث للقسمين، تفسير علمى وأدبى، أحياء، اللغة الفرنسية، أدب ونصوص للقسمين، استاتيكا، فلسفة ومنطق، نحو علمى، تفاضل وتكامل، اللغة الإنجليزية أدبى، اللغة الانجليزية علمى، والنحو أدبى، والتوحيد للقسمين، مواد ديناميكا، تاريخ، صرف للقسمين، ميكانيكا نظام قديم. 

واختتمت أمس امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية، حيث أدى طلاب القسم العلمى الامتحان بمادة الكيمياء، والتى أنطلقت من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر، حيث اختتم طلاب القسم الأدبى امتحاناتهم أول أمس بمادة الصرف باللجنة الأولى ومادة التاريخ باللجنة الثانية.


 وأدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية فى 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، أمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبى والعلمى.

كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثانى، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.

 كما تم تخصيص الأرقام 01223343001 و 01118825385. للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة