إزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطارسقط فجأة.. شاب يلقى ربه أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة في الأقصرعاجل.. وفاة فرخندة حسن الأمين العام للمجلس القومي للمرأة سابقاالصحة تنظم ماراثون جري بالقاهرة والإسكندرية لدعم صحة المرأة المصريةالذهب يرتفع 6 جنيهات في نهاية تعاملات اليوم بأسواق المالضبط 208 منشآت مخالفة وإعدام 384 كيلو حلوى فاسدة بكفر الشيخبعد "مهرجان على الضيق".. محمد محسن وهبة مجدي في حفل ختام الجونةبتوجيهات رئاسية.. مصر ترسل مساعدات عاجلة لدولة العراقعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتاتحاد الكرة يحتفى بعيد ميلاد محمود الخطيب الـ66بيرلو يحقق رقما سلبيا في انطلاقته مع يوفنتوسالرجاء المغربي يستعيد 12 لاعبا قبل موقعة الزمالك بدوري الأبطالثلاثة ممثلين عن اتحاد الكرة في مراسم تسليم درع الدوري رقم ٤٢ للأهلي على هامش مباراة الطلائع.. غداأخبار الرياضة.. إصابة رئيس الكاف بكورونا وفرج عامر ينفي وفاته.. وهذا مكسب الزمالك من تأجيل دوري الأبطالالتحدي والمغامرة.. انطلاق معسكر زهرة المخيمات بمرسى علماستقالة أحمد حسام ميدو من مجلس إدارة النادي المالك لـ إف سي مصرالأهلي يغلق ملف "فايلر" بعد حصوله علي 575 ألف دولار

سامح شكرى يدعو المجتمع الدولى للتصدى للدول الداعمة للإرهاب

   -  
دعا وزير الخارجية سامح شكرى إلى ضرورة تصدى المجتمع الدولي للدول الداعمة للإرهاب، مشيرا فى كلمته بافتتاح أعمال اجتماعات الأمم المتحدة إلى أن مصر تدعو للتصدى لكافة الدول التى توظف الإرهاب لتحقيق أهداف خاصة.

وقال شكرى فى كلمته فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إن مصر لديها رؤية قائمة على مقومات بمقدمتها
التأكيد على قيم التكافل والمساواة بين البشر وسيادة الدول على أراضيها ومقدراتها وتجنب الاستقطاب وإعلاء روح الشراكة واحترام الخصوصية الثقافية للشعوب والمجتمعات.

ودعا وزير الخارجية، المجتمع الدولى ممثلا فى الأمم المتحدة إلى العمل علي صيانة السلم والأمن الدوليين والتصدى لمحاولات تفكيك الدول الوطنية ومكافحة الإرهاب والتصدى للدول التى توظفه وتوفر له التمويل والملاذ الآمن، وكذلك مكافحة التطرف والجريمة المنظمة.

وشدد سامح شكرى على ضرورة إيجاد آلية ملزمة لصياغة قواعد فعالة لضمان الأمن السيبرانى والمعلوماتى بالإضافة لصيانة الهياكل المؤسسية والتنظيمية لمؤسسات حفظ السلم والأمن الدوليين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة