السكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق ٣١ اكتوبر100 منحوتة عالمية.. "منقرع وزوجته" الحب على الطريقة المصرية القديمةتقنية جديدة للكشف عن حالات عدوى كورونا بدون أعراض من خلال السعال المسجل على المحمولأديب: العالم يعتبر أردوغان محرض رئيسي.. إيده فيها جزء من الدمإليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)أحمد وفيق: مشاركتي في "الاختيار" مثل تأدية الخدمة العسكريةأحمد وفيق: "بنتين من مصر" نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةماذا قال عمرو يوسف بعد عرض حلقة "الناحية التانية" بمسلسل "نمرة اتنين"؟رسالة سمر مرسي لصناع فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة كان السينمائي"السنة غير كل السنوات".. هكذا احتفلت ديانا كرزون بعيد ميلادهاعمرو سلامة: هذا الأسبوع حافل بالفخر بسبب ثلاثة أحداث فنيةلقاء الخميسي من الجونة: "عيطت كتير بسبب فيلمين شاهدتهما بالمهرجان"نجل وفاء عامر: "ميولي للتمثيل ومش عايز أدخل المهنة عشان عيلتي"مى عمر تصاب فى حادث سير بمسلسلها "لؤلؤ"التعليم تؤكد متابعة استلام طلاب المدارس للكتب الدراسية والتابلتأمطار على السواحل الشمالية الغربية اليوم والعظمى بالقاهرة 28 درجةأفضل مداخلة..رئيس مجلس التعاون المصرى الأوروبى: المسلمون فى فرنسا يتمتعون بالحريةتعرف على الخدمات الجديدة لمبادرة حياة كريمة بأسوان × 14 معلومةالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة بحوزة عاطل في الجيزة

عاجل.. صور وأسماء مصابي حادث ملاهي مطروح: بينهم 4 أطفال

-  
المصابين فى حادث الملاهى بمطروح خلال متابعتهم بمستشفى مطروح العام

تنشر "الوطن" أسماء التسعة المصابين فى حادث ملاهى مطروح، والإصابات التى تعرضوا لها فى الحادث.

والمصابون هم: أمل صلاح الدين عاشور 52 عاما، من الإسكندرية، وأحمد أشرف مصطفى، 10 أعوام، من الإسكندرية، ومريم جرجس ظاهر 15 عاما، من الهرم بالجيزة، ونادين محمد السيد 10 أعوام، من الإسكندرية، ونادية حسنى حسن 39 عاما، من الإسكندرية، ونرمين حسنى حسن 35 عاما، من الإسكندرية، ويوسف محمد السيد، عشر أعوام، من الإسكندرية، ويوسف جرجس ظاهر 11 عاما، من الهرم بالجيزة، ومحمد أشرف عبد الله 23 عاما، من القاهرة.

وقال الدكتور محمد علي، وكيل مديرية الصحة بمطروح، فى تصريح خاص لـ "الوطن" إن جميع المصابين يعانون من اشتباه كسر بالعمود الفقرى نتيجة الهبوط المفاجئ بلعبة الصاروخ بملاهى البوسيت.

كانت إحدى الألعاب سقطت بالمواطنين فى ملاهى مدينة مرسى مطروح بمنطقة البوسيت بالكورنيش تسمى لعبة الصاروخ مما أدى إلى إصابة 9 أفراد باصابات متفرقة فى الجسم، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى مطروح العام وجارٍ إجراء الفحوصات الطبية لهم بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة