هذه هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسمالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق ٣١ اكتوبر100 منحوتة عالمية.. "منقرع وزوجته" الحب على الطريقة المصرية القديمةتقنية جديدة للكشف عن حالات عدوى كورونا بدون أعراض من خلال السعال المسجل على المحمولأديب: العالم يعتبر أردوغان محرض رئيسي.. إيده فيها جزء من الدمإليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)أحمد وفيق: مشاركتي في "الاختيار" مثل تأدية الخدمة العسكريةأحمد وفيق: "بنتين من مصر" نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةماذا قال عمرو يوسف بعد عرض حلقة "الناحية التانية" بمسلسل "نمرة اتنين"؟رسالة سمر مرسي لصناع فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة كان السينمائي"السنة غير كل السنوات".. هكذا احتفلت ديانا كرزون بعيد ميلادهاعمرو سلامة: هذا الأسبوع حافل بالفخر بسبب ثلاثة أحداث فنيةلقاء الخميسي من الجونة: "عيطت كتير بسبب فيلمين شاهدتهما بالمهرجان"نجل وفاء عامر: "ميولي للتمثيل ومش عايز أدخل المهنة عشان عيلتي"مى عمر تصاب فى حادث سير بمسلسلها "لؤلؤ"التعليم تؤكد متابعة استلام طلاب المدارس للكتب الدراسية والتابلتأمطار على السواحل الشمالية الغربية اليوم والعظمى بالقاهرة 28 درجةأفضل مداخلة..رئيس مجلس التعاون المصرى الأوروبى: المسلمون فى فرنسا يتمتعون بالحريةتعرف على الخدمات الجديدة لمبادرة حياة كريمة بأسوان × 14 معلومة

9 معلومات عن خطة تركيب عدادات الغاز الطبيعى مسبوقة الدفع

-  
تؤدى خطة إحلال العدادات الميكانيكية القديمة للغاز الطبيعي ،  بأخرى مسبوقة الدفع ،مجموعة من المميزات منها الحفاظ علي الطاقة  التحكم ومراقبة استخدامات للغاز بكل سهولة ويسر، وفيما يلي أهم المعلومات المتعلقة بخطة وزارة البترول والثروة المعدنية لتركيب عدادات الغازالطبيعي مسبوقة الدفع .

-1نجاح تنفيذ مشروع تجريبي لإستخدام 20 ألف عداد بمناطق الأسمرات 1، 2 وبشائر الخير 1، 2، 3 ،  في محافظة الإسكندرية.
-2جاري استكمال منظومة تركيب عدادات الغاز مسبوقة الدفع .
-3 إسناد توريد  1.2مليون عداد مسبوق الدفع لإحدى شركات وزارة الإنتاج الحربي للبدء في طرحها.
-4من المخطط تركيب 600 ألف عداد وتركيب الجزء المتبقي تباعاً خلال السنوات المقبلة. 
  -5عدادات الغاز مسبوقة الدفع تُمّكن المواطنين من التحكم ومراقبة استخدامهم للغاز الطبيعي وبالتالي الحفاظ على الطاقة.
-6 رفع كفاءة منظومة تحصيل مستحقات الدولة عن استهلاك الغاز الطبيعي.  -7وضع خطة تدريب لشركات التوزيع على استخدام منظومة الدفع المسبق.
-8 خطة أخرى لتدريب العملاء على استخدامه تمهيداً لبدء تركيب العدادات بمختلف مناطق الجمهورية حيث بدأ التدريب بشركات "غاز مصر" و"تاون جاس" و"بتروتريد" و"ناتجاس" و"مايا جاس"، وجار حالياً تدريب مجموعة طاقة.
-9حتى الاول من سبتمبر الجاري تم تركيب 23.225 ألف عداد، بواقع 20.087بمناطق بشائر الخير 1 ، 2 ، 3 والأسمرات 1 ، 2 ومنطقة أهالينا بمدينة السلام، و3028 عدادا بمحافظة القليوبية بمناطق الدير، وشبين القناطر، والمنزلة، بالإضافة إلى 110 عدادات بالتجمع الخامس بمنطقة القرنفل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة