ضبط 28 مخبزا لإنتاجها "خبز ناقص الوزن" وتهريب الدقيق المدعم في البحيرةالسجن 10 سنوات لسائق قتل زوجته خنقا لشكه فى سلوكها بقرية بالشرقيةالكشف على 492 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالبحيرةلجنة مراجعة العقارات بالدقهلية تستعرض أعمال الأمانة الفنية والرخص لـ16 عقاراضبط طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء فى حملة لتموين دمياطوفاة المدير الإدارى السابق لنادى سمنود متأثرا بإصابته بفيروس بكورونامحافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة حفظ القرآن الدولية.. صورانطلاق مبادرة الكشف عن أمراض سوء التغذية لطلاب الابتدائى بدمياط غدًا"مياه القليوبية" تنتهى من إصلاح انفجار خط مياه بشارع خدمة اجتماعية ببنهاتشميع مقهى مخالف لتقديم الشيشة للمواطنين بقرية طاروط فى الشرقيةتأجيل دعوى نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد للاطلاع بمحكمة الأسرة في سيدي جابرحبس عامل 4 أيام لاتهامه بالتحريض على أعمال الفسق عبر الإنترنت في الإسكندريةإصابة 10 أشخاص فى حادثي سير بالمنياالمؤبد لعاطل وغرامة 100 ألف جنيه لحيازته مواد مخدرة لترويجها بالشرقيةالنيابة تطلب التقرير الطبى لربة منزل سقطت من الطابق الثالث بأكتوبرالسيطرة على حريق بغرفة تخزين أعلى سطح مصنع للملابس بالعبور دون خسائر.. صورالنيابة تطلب التحريات حول مصرع شاب صدمته سيارة ملاكى أعلى الطريق الدائرى‏مصرع شخص وإصابة 14 فى حادث انقلاب سيارة بالمنياحبس الممثل القانوني لـ"أبليكس".. وحماية المستهلك: "لو راجل كُل" إعلان مضلل"المالية": الحبس والغرامة لمَن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يومًا

العدد في زيادة مستمرة.. محافظ الفيوم يرصد تطورات ملف التصالح في مخالفات البناء.. فيديو

   -  
محافظ الفيوم

قال الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، إن منحنى الاقبال علي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمحافظة، في زيادة مستمرة.

وأضاف الدكتور أحمد الانصاري خلال مداخلة هاتفية في برنامج "المواجهة" المذاع علي قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أنه يتم فتح منافذ جديدة لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء؛ حتي لا يكون هناك تزاحما بين المواطنين.

وتابع محافظ الفيوم، أن طلبات التصالح في مخالفات البناء تتخطي ٢٠٠٠ طلب يوميا، وتم فتح منافذ جديدة من أجل استيعاب تلك الزيادة.

وأوضح الدكتور أحمد الانصاري، أن ملف مخالفات البناء في مصر له أهمية كبيرة جدا، والدولة تهتم به من أجل إصلاح الانشاءات العمرانية وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن الدولة تريد إيقاف مخالفات البناء بكل أشكالها، موضحا أنه منذ 4 أشهر مضت لم تكن لدينا أي مخالفة بناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة