اكتشاف آلة إيقاع عمرها 3000 عام وسط الصينسائحة إنجليزية تشيد بالإجراءات الاحترازية فى مصر وتدعو لزيارتهاخبر في الجول - ساسي ينضم لتدريبات الزمالك فور خضوعه لبروتوكول النادي الخاصتقرير يتوقع ارتفاع البطالة بمصر لـ 19% في نهاية العام بسبب كوروناالداخلية: ضبط 1270سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتأطفال ليبيون يشيدون بالمحتوى المتنوع لمجلة نور للأطفال.. صورمحافظ القاهرة يؤكد توحيد مستويات وألوان الأرصفة بالعاصمة.. صورالكنيسة الأسقفية تستضيف اللقاء الدورى للجنة الرعاية التابع لمجلس كنائس مصرالصحة تعلن تقديم الخدمة الطبية لـ 66 ألف مواطن بالمجان خلال النصف الأول من أكتوبرالأوقاف تطلق موقع باللغة البرتغالية والبشتو وارتفاع صفحاتها باللغات الأجنبية لـ 23المعهد الدولى للمياه ينظم جلسة بأسبوع القاهرة للمياه حول تكنولوجيا ترشيد الاستهلاكنقابة البيطريين تصرف 1000 جنيه منحة أعباء دراسية للأرامل والمطلقاتالأوقاف تبدأ تدريب الأئمة على "الوعى ببناء الدولة والحفاظ عليها" نوفمبر المقبلزوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرة

جيلهم متطور جدا.. أشرف عبد الباقي: اتعلمت من شباب مسرح مصر أكتر ما اتعلموا مني..فيديو

   -  
أشرف عبد الباقي

قال الفنان أشرف عبد الباقي ، إن شباب مسرح ممصر، سلوكهم لم يتغير معي، وسلوكهم عندما تغير في تعاملهم مع الآخرين؛ أنا أقدره تماما، وأرى أنه جيد جدا .

وأضاف أشرف عبد الباقي خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة المذاع علي قناه دي إم سي ،: إنني اضع نفسي مكانهم طوال الوقت واري ان كل فرد منهم لديه طموح.

وأوضح أشرف عبد الباقي ، أن "شباب مسرح مصر حدث لهم شيء وعندما يراه احد؛ يقول انه شىء كويس، ولكني ارى انه عيب، وهو النقلة السريعة ".

وتابع : ما قمنا به خلال 20 عاما، فعله شباب مسرح مصر خلال عام، وهو انهم اصبحوا معروفين، والناس تلتقط الصور معهم، وهم يستحقون ذلك.

وأشار إلى أن المسرحية يتم عرضها وتصويرها الان خلال أسبوع، كما أنني تعلمت من شباب مسرح مصر أكثر ما تعلموا مني، وحقيقي جيلهم متطور جدا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة