اجتماع زووم بزي عيد الهالوين المرعب (فيديو)حماية المستهلك: إعلان «لو راجل كل» مضلل ... وحبس سنة وغرامة 900 ألف جنيه لممثل الشركةأمطار على العديد من المحافظات.. «الأرصاد» تنشر توقعات طقس الأحدرصف عزبة «أفندينا» و«عزبة البط» بشبرا الخيمه (صور)غدا.. بدء صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر نوفمبرشوشة: الرئيس يفتتح محطة مياه و3 تجمعات تنموية بوسط سيناءتطهير وتعقيم كليات جامعة العريش بشمال سيناءكلمة رئيس الوزراء في افتتاح أعمال اللجنة المصرية العراقية العليا المشتركة ببغدادمحافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآنتحرير 233 محضرا تموينيا في يومين وضبط 56 سلعه غذائية منتهية بالمنوفيةالأزهر يعزي الشعبين اليوناني والتركي في ضحايا زلزال بحر إيجة«أغاني الحنة السويسي» في كتاب من جمع وتدوين الباحث حسن الإمامغرام أحمد رامي لأم كلثوم «كان صرحا من خيال» في رواية سليم نصيب«البلاغة والفلسفة» ركائز فكر عابد الجابري في كتاب جديد"جاليري Demi" يستهل نشاطه الفني بمعرض "سر الحياة"..غداالمجابهة القانونية لجرائم غسل الأموال" كتاب جديد للعقيد حلمى الشاعر"مصرع شاب غرقا بشاطئ قرية سياحية في العين السخنةوزير الزراعة يوجه بتعميم فكرة الصوب الزراعية بالغربيةعايز تزوره.. اعرف محتويات متحفى كفر الشيخ وشرم الشيخافتراضيا أم على الأرض.. تعرف على سيناريوهات إقامة معرض القاهرة الدولى للكتاب

أشرف عبد الباقي يتحدث عن تجربته مع المسرح.. وعرضه الجديد صباحية مباركة.. فيديو

   -  
أشرف عبد الباقي

قال الفنان أشرف عبد الباقي: إن مسرح مصر كان تجربة، وقمنا فيها بعمل 130 مسرحية، وما كان يشغلنا؛ ما هو القادم بعد مسرح مصر؟.

واضاف اشرف عبد الباقي، خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة المذاع علي قناه دى ام سى ، ان "ربيع واوس اوس اخذتهما من مجموعة مسرح مصر، بالاضافة الي مجموعة من الشباب عملوا معي في مسرحية جريمة في المعادي، وقمنا بعمل مسرحية صباحية مباركة" .

واوضح اشرف عبد الباقي ، أن مسرحية صباحية مباركة، كبيرة، ويوجد بها ديكورات وغناء لايف .

واستطرد: مسرح مصر بدأنا العمل فيه، في وقت كان صعب جدا، ووقت تصويرها كانت هناك مظاهرات بجانبنا .

ونوه إلى أن مسرحية صباحية مباركة ايضا تعرض في وقت صعب؛ وهو أزمة فيروس كورونا، ولكننا نتبع جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة .
.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة