اقتصار احتفال الطرق الصوفية بالمولد النبوي بالإسكندرية على الابتهالات والتواشيح (صور)«الوزراء» يكشف حقيقة تداول سلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالأسواقالحكومة تنفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفلهل يتم إلغاء نظام التعليم الفني التجاري؟.. مجلس الوزراء يردضبط وإعدام ١٣ طن أغذية فاسدة بالشرقية خلال احتفالات ذكري المولد النبويختام مبادرة «لا للتحرش» بمراكز شباب الشرقية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكانمحافظ أسوان: «حياة كريمة» تساهم في توفير رسوم التصالح بمخالفات البناءإزالة تعديات في المهد على الأراضي الزراعية بجنوب الأقصرافتتاح مسجد «الرحمن» بجنوب الأقصرنقاد: "بعد العيد".. مجموعة قصصية ترتكز على المفارقة بين المأمول والواقع| صورضبط 4 آلاف مخالفة مرورية أبرزها تجاوز السرعة خلال يوم بالمحافظاتفي 24 ساعة.. ضبط 5 قضايا تهريب قيمتها 2 مليون جنيه عبر المنافذتجهيز 512 مقرا انتخابيا في المنوفية استعدادا لانتخابات "النواب"استمرت شهرا.. انتهاء الدورة التدريبية لشباب البرنامج الرئاسي بمطروح| صورإلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصرتحرير محاضر لـ 12 مطعما وكافيتريا في المنتزهافتتاح العرض المسرحي "ديجافو" بالهناجر..الخميس المقبل" الأخوة كرامازوف" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجرالقليوبية ترفع حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة كورونا والسيولالإدارة العامة للمرور تضبط 4397 مخالفة مرورية خلال حملاتها المرورية

هيئة أمريكية: غيرنا بالخطأ إرشاداتنا حول انتقال كورونا عبر الهواء

-  
فيروس كورونا
واشنطن - (د ب أ)

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إنها غيرت إرشاداتها عن طريق الخطأ لتشير إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) قد يظل متواجدًا في الهواء لفترة أطول وينتقل إلى مسافة أبعد من مترين.

وبدلاً من ذلك، تراجعت الوكالة الأمريكية التي تواجه مشاكل، مساء الاثنين، عن إرشاداتها السابقة، وركزت على انتقال الفيروس في المسافات القريبة.

وأضافت "لقد تم نشر نسخة مسودة للتغييرات المقترحة في التوصيات عن طريق الخطأ على الموقع الرسمي للوكالة، وتقوم المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها حاليا بتحديث توصياتها فيما يتعلق بانتقال الفيروس الذي يعرف رسميًا باسم (سارس-كوف- 2) عبر الهواء.

وخلال مطلع الأسبوع، تم تحديث موقع الوكالة على الإنترنت ليشير إلى أن هناك "أدلة متزايدة على أن قطرات الرذاذ والجسيمات المحمولة جواً يمكن أن تظل عالقة في الهواء ويمكن أن يستنشقها آخرون، فضلا عن أنها يمكن أن تنتقل لمسافات أطول".

وتواجه الوكالة ضغوطًا بشأن تعاملها مع الوباء الذي أودى بحياة نحو 200 ألف شخص في الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة