أعماله أكثر من عظيمة.. هالة صدقي ترحب بـ عودة المنتج محمد مشيش للقاهرةشريف رمزي يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. شاهدفي ذكرى ميلاد محمد خان.. ترك الهندسة من أجل الإخراجمو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 33.4 مليون مشاهدةوزير الأوقاف يغادر الخرطوم بعد مشاركته في مؤتمر «الإسلام والتجديد»الإبراشى يعرض تفاصيل منع طالبة من دخول الفصل بسبب المصروفات المدرسيةأستاذ الفقه بجامعة الأزهر لـ"الإبراشى": تعدد الزواجات فى الإسلام مُباح ولكن بضوابطخناقات ع الهوا بأستديو "التاسعة" والسبب "الشرع محللى أربعة.. حمادة هلال:كنت هشيل كلمة الشخلعة وأنا مليش فى الهجص.. ونهاد أبو القمصان ترد عليه.. الأغانبسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديوعروسة مولد بشكل مختلف.. تاجرة: بصنعها من 16 سنة والإقبال على المصرية أكبررئيس مطوبس بكفر الشيخ: الذبيحة التى أعدمت شكلت خطورة كبيرة لإصابتها بالسلاللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد تعلن تقدم أحمد عبد الله بـ6081 صوتاً.. فيديوأفضل مداخلة.. ساويرس ردا على حملة "الممثل الفرنسى": المحارب يذهب لإسرائيلتقرير لـ"إكسترا نيوز" يوضح إشادة أعضاء البعثة الدولية بانتخابات البرلمانقضايا على طاولة التوك شو.. مقاطعة المنتجات الفرنسية وانتخابات مجلس النوابحسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصر

سعد الدين الهلالى: قانون الأسرة والمتعلق بتحليل DNA يحتاج إلى ثورة تعديل فقهية

   -  

قال الدكتور سعد الهلالى، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن القانون الخاص بالأسرة والمتعلق بتحليل DNA، يحتاج إلى ثورة تعديل فقهية، مشيرا إلى أن إثبات النسب فى القانون لا يأخذ بتحليل الـDNA، وهذه دعوة للفقهاء بضرورة النظر فى هذا الأمر، وفى القضية التى تم عرضها الخاصة بالخيانة الزوجية وأن الأبناء الثلاثة الذين أثبت التحليل أنهم ليسوا أبنائه أن يتعامل معهم على أنهم أبنائه قانونيا، وفقا لحكم المحكمة الذى صدر.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" الذى يذاع على قناة mbc مصر: "أقسم بالله لو تم العمل بتحليل الـDNA ستحل مشكلات كثيرة منها مشكلة أبناء الشوارع، وستقل أعمال الفاحشة التى تعتمد على عدم الاعتراف بهذا التحليل".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة