إصابة خفير بطلق ناري أثناء تنظيف سلاحه خلال حراسة كنيسة في مغاغة«التزوير والابتزاز واستغلال النفوذ».. اتهامات مُطلقة قاضي «فيديو الرقص» أمام التفتيش القضائيمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب ميكروباص ببني سويفصدم رجل مرور أثناء استيقافه.. ضبط «طفل السيارة» بالقاهرةمصرع عامل سقط داخل بيارة في العياطمحمد الحصري: القطاع الخاص المصري قادر على إعادة إعمار العراقمباشر.. الأهلي 2 - 0 طلائع الجيش.. جيرالدو يسجلبعد انتشار الفيديو.. ضبط الطفل المتهم بصدم أمين شرطة بالقاهرةالأهلي يسجل هدفين في أول 30 دقيقة من مباراته أمام الطلائعبث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 31/10/2020الاسمرات تستضيف مسرح المنوعات للمرة الثانيةالدوري الإسباني..مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم Barcelona and Alavesمشاهدة مباراة برشلونه وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم في الدوري الاسبانييلا شوت حصري مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 31/10/2020كهربا يسجل هدف الأهلي الثالث في شباك الطلائعيلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونه وديبورتيفو ألافيس في الدوري الاسبانياتحاد جدة يفوز على الاهلي في الدوري السعودي للمحترفينكورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشرالمناظرات الفكرية.. سلاح "تنسيقية شباب الأحزاب" لعرض برامج مرشحيها بـ"النواب"نواب بـ «الشيوخ»: افتتاح الرئيس السيسي جامعة سلمان مكافحة للجهل والتطرف بسلاح العلم

"المركزى للإحصاء " تراجع أعداد المواليد فى مصر شهر مايو الماضى

-  

رصدت بيانات حكومية، تطور عدد المواليد والوفيات خلال الفترة الماضية، وشهدت أعداد المواليد تراجعا ملحوظا خلال شهر مايو الماضي، حيث بلغ عدد المواليد نحو 170.6 ألف مولود، مقابل 187 ألف مولود في شهر مايو من عام 2019، بتراجع بلغت قيمته 17 ألف مولود.

وأظهرت بيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد الوفيات بلغ نحو 56 ألف حالة في مايو الماضي، مقابل 44 ألف حالة في نفس الشهر من عام 2019، بزيادة بلغت 12 ألف حالة.

وأوضحت البيانات، استمرار الارتفاع في اعداد السكان في مصر، حيث بلغت نحو 100.4 مليون نسمة في مايو الماضي، مقابل مليون و200 ألف نسمة في شهر ابريل من العام الجاري، بزيادة بلغت 200 ألف نسمة.

وسجل عدد سكان مصر مستوى 100 مليون نسمة في شهر فبراير الماضي، وارتفع بعدها عدد السكان في شهر مارس الماضي ليصل إلى مليون و100 ألف نسمة،

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة