المناظرات الفكرية.. سلاح "تنسيقية شباب الأحزاب" لعرض برامج مرشحيها بـ"النواب"نواب بـ «الشيوخ»: افتتاح الرئيس السيسي جامعة سلمان مكافحة للجهل والتطرف بسلاح العلمرئيس مجلس النواب العراقي لـ"مدبولي": ليس لنا إلا أن نكون سويا فى مركب واحديا فرحة ما تمت.. لحظة سقوط عروس فى حفل زفافها وكسر قدمها بأمريكا .. فيديو5 فنانين أصحاب أغرب إطلالات فى "الجونة" بالألوان الزاهية ورسوم الكارتوناّسر طارق حامد في مران الزمالك وتأهيل علاء والونشوليد سليمان يحرز أسرع هدف للأهلى فى شباك طلائع الجيش.. فيديوالأهلى ينشر صورة درع الدورى:"خرج من بيته للاحتفال وسيعود لنحتفظ به من جديد"15 دقيقة .. الأهلي يتقدم على طلائع الجبش بهدف الحاوىجيرالدو يسجل الهدف الثانى للأهلى فى شباك الطلائع.. فيديو30 دقيقة..نشاط أهلاوي بعد التقدم بثنائية نظيفة أمام الطلائعمؤمن زكريا يصل ملعب مباراة الأهلى والطلائع لتسليم درع الدورى للمارد الأحمركهربا يحرز الهدف الثالث للأهلى أمام طلائع الجيش.. فيديوحازم امام يبدأ تدريبات الكرة في الزمالكشاهد.. كيف ودع لاعبو الأهلى أحمد فتحى بعد هدف جيرالدو فى الطلائعمباشر.. ليفربول 1-1 ويستهام.. صلاح يسجلباتشيكو للاعبي الزمالك قبل لقاء الرجاء: الحلم قريب وتحقيقه في أيديكمعبدالله السعيد يُتوج هدافا للدوري المصري 2019/2020مران الزمالك.. باتشيكو يعقد جلسة مع مصطفى محمد.. والونش يواصل التأهيلمباشر.. الأهلي 3 - 0 طلائع الجيش.. كهربا يسجل

مصلحة الضرائب تخضع إعلانات فيسبوك ويوتيوب لضريبة القيمة المضافة (مستند)

-  
مصلحة الضرائب
القاهرة- مصراوي:

أصدرت مصلحة الضرائب تعليمات جديدة تخضع إعلانات الفيسبوك ويوتيوب لضريبة القيمة المضافة.

وذكرت التعليمات الحالات التي يتم فيها إعفاء الخدمات الإعلانية من ضريبة القيمة المضافة، وأوضحت أن المقصود بالخدمات الإعلانية التي نص القانون عليها هي تلك الخدمة في صورتها النهائية التي يقدمها المعلن إلى المعلن إليه، سواء قدمت هذه الخدمة بطريق البث أو النشر أو الإعلان أو أية صورة من الصور، وان ذلك لا يشمل "إنتاج المادة الإعلانية".

وقالت المصلحة إنه لابد من توافر شرطين في الخدمة الإعلانية المعفاة من ضريبة القيمة المضافة، الأول أن تكون في صورتها النهائية، والثاني أن تقدم من المعلن إلى المعلن إليه.

أما بالنسبة للمدخلات من السلع والخدمات التي تدخل في أداء الخدمة الإعلانية فهي تخضع لضريبة القيمة المضافة.

وذكرت التعليمات أن المقصود بالسلع التي تدخل في أداء الخدمات الإعلانية هي كافة التوريدات السلعية بما فيها الأفلام الإعلانية والدعائية وأفلام الكرتون "الأنيميشن" و البانرات واليوني بول، وهي تخضع للضريبة بالفئات المقررة قانونا.

وبالنسبة للخدمات التي تدخل في أداء الخدمات الإعلانية فتشمل: إنتاج وتصوير الأفلام الإعلانية والدعائية وأفلام الكرتون "الأنيميشن"، وتقديم الأفكار الإعلانية والابتكارية، والتصميمات الدعائية والإعلانية، وطباعة وتركيب الإعلانات وتأجير الشاسيهات، وتصميم الإعلانات (أوت دور- كتالوج)، والمطبوعات التجارية (بروشور- بانر- فلاير-000)، وأعمال الرصد والإشراف والمتابعة اليومية للإعلانات بالبرامج التلفزيوينة، وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية وتأجير وحجز المواقع الإعلانية (يوتيوب- فيسبوك- 0000 إلخ)، وكلها تخضع لضريبة القيمة المضافة.

12

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة