تعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجتهدراسة: 82% من مرضى كورونا يعانون من نقص هذا الفيتامينمن الشجر للحجر.. جنة الزيتون تغطي مسار ترعة السلام بسيناء

منجلكوش فى ثورة.. حقوقى يمسح بكرامة مذيع الجزيرة ومحمد على الأرض.. فيديو

   -  
لقن المحامى والحقوقى محمود عطية، درسا لمذيع قناة الجزيرة، خلال لقاء له عبر سكايب مع القناة القطرية وبدد مزاعمه حول وجود مظاهرات فى مصر، حيث قال الحقوقى محمود عطية، خلال لقائه مع الجزيرة، إن الشعب المصرى يعى المؤامرة التى تحاك ضده من أذناب جماعة الإخوان ضد مصر، وهو ما تجلى واضحًا أمس فى عدم استجابة المصريين لدعوات التحريض والتخريب، ووجه حديثه لمذيع القناة القطرية، "تحدث عن عشرات ولم يقل ملايين ولا 100 مليون ومحدش طلع ولا نزل ولا حاجة.. منجلكوش فى ثورة.. أنتوا عاوزين توقعوا نظام ولكن أتضح وعيى المصريين أمس".


وعن حديث المذيع عن قرية الكداية، قال "ماسك موضوع الكداية.. مصر فيها 4779 قرية ينبسق منها 27.5 ألف كفر ونجع فلما تقولوا ثورة لازم نضحك والإعلام يهيص.. عيب ثورة إيه"، مؤكدا أنه لا يجب الاستخفاف بالناس، قائلا "واحد عايز يحرك الناس من بره وفاكر نفسه سعد زغلول.. كلام مثير للضحك والشفقة".

وأكد أنه واجب على رجال الأمن أخذ الإجراءات الأمنية تحسبا لوجود أى مندسين من الإخوان حماية للمواطنين والوطن حتى لا يزرع أحد قنبلة أو يحدث أى شيء، مشيرا إلى أن "إمبارح فضيحة أكدت فشل الهارب المجرم الإرهابى محمد على".
وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة