وكيل الإدارة التعليمية بـ«فوه» يتفقد مدرسة أبوالعنين سمية الابتدائية.. وينفي ظهور أي حالات «كورونا»سعيد تجماوي عن جائزة عمر الشريف بالجونة:"فخور بها وكنت أحلم بالعمل معه"ياسمين صبري:" استثمرت وقتي في الكورونا واتجوزت أحمد""كنت معمي".. أول تعليق من عادل مجدي كامل بعد أزمته الصحيةشيريهان أبو الحسن تطل ببرنامجها "راجل و2 ستات" من فعاليات مهرجان الجونةشيرين رضا من مهرجان الجونة: أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيامهرجان الجونة يمنح النجم العالمى سعيد تغماوى جائزة عمر الشريفالهولندية فامك جانسون تتألق فى أحدث ظهور لها بمدينة نيويورك.. صورخالد الصاوى لتليفزيون اليوم السابع: كورونا سينتهى قريبا وسعيد بمهرجان الجونةالثنائيات تسيطر على ريد كاربت الجونة.. السقا وآسر ياسين وجومانا مراد الأبرزمحمد سعد فى صورة نادرة مع علاء ولى الدين: من طرف أخوك اللمبىرانيا يوسف تتفاعل مع كوميكس يسخر من تركيز السيدات مع إطلالتها فى الجونة.. صورةياسمين صبرى لـ لميس الحديدى: بحب أستثمر وقتى عشان كدة اتجوزت فى كورونا5 سنوات على طرح أغنية Hello الشهيرة للنجمة Adele بعدد مشاهدات 2.72 مليارالأسطورة بيليه.. لماذا أطلق عليه والداه اسم "إدسون"جمارك قرية البضائع بمطار برج العرب تضبط محاولة تهريب صقور نادرةمصادر: أوضاع عمالتنا في الكويت مستقرة.. ولدينا وظائف للجميع في أي وقتتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية استعدادا لانتخابات النواب بالمنياتنفيذ 938 عمارة سكنية بإجمالي 4.5 مليار جنيه فى المنيامحافظ الغربية: حملات مستمرة لمتابعة نظافة الشوارع

كاتب صحفى يوضح لـ إكسترا نيوز أساليب الإخوان فى نشر أكاذيبها ضد مصر

   -  

أكد أسامة الدليل، الكاتب الصحفى بالأهرام، أن جماعة الإخوان تحاول التحريض ضد قانون التصالح في مخالفات البناء وتشويه القانون، موضحا أن الجماعة ستحاول أن تواصل تحريضها خلال الأيام القادمة حتى انتهاء مهلة التصالح في مخالفات البناء.

وقال الكاتب الصحفى بالأهرام، فى تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن جماعة الإخوان وقنواتها تعتمد بشكل كبير على فيديوهات مفبركة وصور قديمة يعود بعضها لعام 2015، للزعم بأن هناك مظاهرات فى الشارع.

ولفت الكاتب الصحفى إلى أن الشعب المصرى يتصدى لكل الدعوات الإخوانية المحرضة ضد مصر، لافتا إلى أن جماعة الإخوان تحاول استغلال الأطفال للتحريض ضد مصر وتجنيدهم، مشيرا إلى أن القنوات الإخوانية لم يعد لديها سوى أسلوب الكذب للتحريض ضد مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة