حظك اليوم الثلاثاء 27-10-2020 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 28-10-2020 برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 27-10-2020 برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 27-10-2020 برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفيأسعار السمك اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مصرأسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مصرأسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مصربورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مصرالطقس اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 27-10-2020 في مصردوري أبطال أوروبا: جوارديولا يؤكد غياب أجويرو بين 10 أيام وأسبوعين"بطولة إنجلترا".. تعادل مخيب لبرايتونالزمالك يستعد لمواجهة الرجاء بدون راحةأمير مرتضى: نجحنا في تحقيق ما خططنا له في بداية الموسمنور السيد لاعب الاتحاد السكندري يوقع للجونةباتشيكو: الزمالك حقق هدفه أمام الدراويش.. والتركيز الآن على مواجهة الرجاءميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بتعادل مثير مع روماليفركوزن يواصل صحوته بعد فوزه على ضيفه أوجسبورجبرج العرب يستقبل نهائي إفريقيامستشفى في الزمالك .. طبيب الفريق يكشف حجم إصابة الونش وجمعة وموقف أوباما وعلاء وحازم من لقاء الرجاء

عروض سيرك سيؤول تعود للحياة بالشوارع والجمهور يشاهدها من السيارات بسبب كورونا

   -  

بعد سلسلة من التأجيلات خلال هذا العام بسبب تفشى فيروس كورونا، أقدم المسئولون على "سيرك سيؤول" على خطوة تتماشى مع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، حيث قرروا إقامة العرض خارج المألوف والمعتاد وذلك بعيداً عن خيمته المعتادة، حيث قرروا اقامته في الهواء المطلق بحيث يتاح للجمهور مشاهدته في الهواء الطلق من داخل سياراتهم ولا يجلسون جنباً إلى جنب مثلما هو معتاد.

وقال تشو بيونجهي  مدير مركز فنون الشارع في سيرك سيؤول خلال تقرير نشره موقع thejakartapost : "من المهم جداً أن تقام الفنون التي يضمها السيرك حتى في زمن الجائحة.. لذلك سعينا إلى إيجاد أفكار أخرى لكي نتمكن من إقامة السيرك، واعتمدنا خيار الـ(درايف إن) لأنه بدا الأكثر توفيراً للسلامة".

وأضاف أنه يُسمَح لثلاثين سيارة بأن تكون موجودة أمام المسرح خلال كل عرض، كما تبث العروض كذلك عبر الإنترنت، ويمكن مشاهدتها مجاناً، وبدلاً من التصفيق للقفزات البهلوانية المميزة، يعبّر الجمهور عن إعجابه، بأبواق السيارات.

هذا ويتم تقديم فعاليات السيرك الكوري الجنوبي وعروضهم في سيؤول خلال عطلة هذا الأسبوع أمام الجمهور في سياراتهم، من دون مدرجات ولا خيمة، تفادياً لخطر انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، ويقام هذا العرض عادةً في شهر مايو من كل عام، لكن تم تفضيل تأجيله هذه السنة مرتين بسبب جائحة "كوفيد-19"، قبل اتخاذ قرار بعودته إلى الحياة من جديد الأمر الذى أسعد قطاع كبير من جمهوره.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة