مناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»

"دعيت عليه" .. أول تعليق لمرتضى منصور على هزيمة كارتيرون المذلة بسداسية

   -  
مرتضى وكارتيرون

القاهرة - مصراوي:

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على هزمية نادي التعاون القاسية من الشارقة الإماراتي بسداسية نظيفة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتلقى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للتعاون، والسابق للزمالك - هزيمته الثانية على التوالي بعد تدريب النادي السعودي.

وقال منصور عبر برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي " فيّ شىء لله وبدعي عليه يخسر".

وأضاف مرتضى منصور "إن شاء الله هيقعد يتغلب". وتعتبر هذه هي الهزيمة الثانية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للتعاون والسابق للزمالك، بعد هزيمته الأولى من برسيبوليس الإيراني في الجولة الماضية بهدف نظيف.

ويحتل التعاون المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعدما كان يحتل المركز الأول قبل التعاقد مع المدرب الفرنسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة