«صحة المنوفية»: 12 فاعلية لتدريب مسؤولى التربية والتعليم على الإجراءات الاحترازيةالكشف على 1066 مترددا بقافلة علاجية بقرية في المنوفية«زراعة الإسكندرية»: حملات لمكافحة القوارض بالمحاصيل الصيفية والنمل الأبيض170 مليار متر مكعب من المياه بالخزان الجوفي في سيناءمحافظ القليوبية: نقف على مسافة واحدة من المرشحين في انتخابات النوابشمال سيناء تستعد للسيول المحتملة بتطهير المخرات ورفع كفاءة السدودمحافظ القليوبية يناقش استعدادات المحافظة لانتخابات «النواب»النشرة المرورية.. سيولة بحركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأبرزها لحوم وأسماك فاسدة.. ضبط 1400 قضية تموينية بالمحافظاتضبط 4 أطنان سكر وأرز مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين في سوهاجمصرع وإصابة شخصين فى حادث تصادم على الزراعي الشرقي بسوهاجالقوى العاملة: تعيين 5439 شابا بينهم 54 من ذوي القدراتالقوي العاملة : مصرى يحصل على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعوديةسعر الريال السعودي اليوم الجمعة 30-10-2020.. أعلى بيع بـ المصرف المتحدسعر الدولار اليوم الجمعة 30-10-2020.. أقل شراء في الأهلي ومصرسعر اليورو اليوم الجمعة 30-10-2020.. أعلى بيع في "التعمير والإسكان"أسعار العملات اليوم الجمعة 30-10-2020.. دولار ويورونشرة أسعار السلع والمنتجات اليوم.. اللحم الضاني بـ130 جنيهاتقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلاموزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبر

فرحة أمام منزل الطفلة "كنزى" بالشرقية عقب عودتها للأسرة.. فيديو

   -  

أجواء فرحة عارمة شهدتها المجاورة 37 بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بعودة الطفلة "كنزى" البالغة من العمر سنتين وشهر بعد اختفائها عن منزل أسرتها منذ أن كانت فى حضانتها صباح الأربعاء الماضى، حيث تجمع أهالى المنطقة لتقديم التهانى للأسرة بعودتها، ولم تسفر التحريات حتى الآن عن ملابسات عودة الطفلة.

وكان محمد أبو العينين، والد الطفلة "كنزى"، قد قال لـ"اليوم السابع"، إن الطفلة عادة بعد اختفائها، مضيفا أن الحضانة تتحمل مسئولية اختفاء ابنته، وأن المسئولين هناك تركوا باب الحضانة مفتوحًا وتسببوا فى اختفاء الطفلة، التى تركت خلفها شنطتها الصغيرة وبها كراستها وأقلامها.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد ابو العينين" عامل، مقيم بالمجاورة 37 بالعاشر من رمضان، واختفاء طفلته "كنزى" سنتين وشهر، من حضانة بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة مدير المباحث الجنائية، ورئاسة الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة