«ضبطتها في أحضانه على سريري».. عامل يتهم زوجته وموظف بطعنه بسكين في حلوانجمارك مطار بر ج العرب تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة"الداخلية" تكشف حقيقة وقف الانتخابات بلجنة في الجيزةغلق وتشميع 6 مقاهي .. محافظ الغربية يقود حملة لإعادة الانضباط بـ طنطامحافظ الغربية: انتصارات أكتوبر تمنحنا القدرة على هزيمة اليأسجوتيريش: نأمل أن يعزز تطبيع السودان وإسرائيل السلامشعث: من يحكمون في أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلامواشنطن تتوعد أنقرة بالعقوبات بعد اختبارها صواريخ «إس-400» الروسية[كوشنر وإيفانكا ترامب يهددان برفع دعوى قضائية بسبب إعلانات في «تايمز سكوير»واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولارالروسي حبيب يجبر متحديه الأمريكي غايتجي على الاستسلام ويحتفظ بلقبه العالمي«فرنسا 24»: أمريكا قد تشهد أعلى نسبة تصويت منذ 100 عامسقوط شظايا «درون حوثي» على مدنيين في سراة عبيدة بالسعوديةرسام بلجيكي ردا على ماكرون: «بأي حق أؤذي المسلمين في أعز شخص عندهم»ماكرون: كورونا سيظل موجودا حتى الصيف المقبل على الأقلمحافظ البحر الأحمر: نسبة التصويت تختلف من مدينة إلى أخرى .. فيديومحمد نور عن غناء ورقص نجله: حبيبي روح قلبي عمرتامر حبيب يوجه رسالة لـ أحمد مالك من مهرجان الجونةوزير التنمية المحلية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحينملاحظات وخروقات.. قومي حقوق الإنسان يصدر بيانه الأول عن انتخابات مجلس النواب 2020

الكشف على 44 من راغبي الترشح بالدقهلية اليوم.. وارتفاع العدد إلى 530 شخصا

   -  
الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

أعلن الدكتور سعد  مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إجراء الكشف الطبى على 44 من راغبى الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم، اليوم الاثنين مضيفا أن عدد الذين اجروا الكشف خلال 11  يوما  بلغ 630 من راغبى الترشح.


وأكد ان الكشف الطبي يبدأ يوميا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً بمستشفى المنصورة الدولى والسنبلاوين و⁩دكرنس العام وبلقاس وميت غمر المركزى بالإضافة للمجلس الطبى العام بالمنصورة.


وأضاف انه يجب على الراغب في إجراء الكشف الطبى أن يكون بحوزته بطاقة الرقم القومى سارية مع صوره لها حيث يتم الاطلاع على الأصل وتسليم الصورة وعدد 6 صور شخصيه الخلفية بيضاء 4×6 بالإضافة إلى دخول الراغب في الترشح على الموقع الذى تم الإعلان عنه وهو http://elections.mohp.gov.eg  وتسجيل البيانات الخاصه بالمرشح واحضار الايصال الدال على التسجيل.


وشدد وكيل الوزارة على اتخاذ إدارة المستشفيات كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على ان تكون الاماكن المخصصة للكشف الطبي له مسارات خاصة وبعيدًا عن اماكن العزل بالمستشفى، مضيفا ان الكشف عبارة عن كشف عن الصحة العامة بالإضافة لكشف نفسي وتحاليل وسيكون هناك تحليل للمخدرات والمسكرات بالمعمل المشترك بالمنصوره.


وأشار إلى انه على الراغب في الكشف الطبى احضار  فيزا يتم السحب منها لرسوم الكشف مبلغ 2850 جنيها واذا لم يكن هناك فيزا سيتم الدفع بالخزينة مع 5% عمولة بقيمة 142.5 جنيه على مبلغ الكشف. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة