طارق شوقى: زيادة حوافز المعلمين تساعد على توفير بيئة مناسبة لهموالد الطفلة ضحية الاعتداء الجنسي بألمانيا يكشف أخر تطورات القضيةمحافظة الجيزة ترفع 752 طن مخلفات قمامة من أبو النمرس والواحاتمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 22/10/2020 فى مصرتمركز سيارات شفط المياه بشوارع وميادين حى الدقى استعدادا للطقس السيئ.. صورغلق وتشميع 13 قاعة أفراح بطريق المريوطية شبرامنت فى الجيزة.. صورالأزهري يوضح التدهور في المجتمعات العربية.. فيديواذهبوا للمستشفى.. الصحة توجه نصائح لـ أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السنبعد تطاول أردوغان| تامر أمين يكشف عن حملة مقاطعة السلع التركية في الخليج..فيديو3000 سيارة إسعاف.. الصحة: مستعدون لانتخابات مجلس النواب.. فيديوالصحة تعلن موعد الكشف عن عدد الإصابات بـ كورونا اليوم .. فيديوعلي بدرخان: نرفض التطبيع وضد تكريم المخرج الداعم للكيان الصهيوني في مصر..فيديوتعليم البحيرة: إيقاف مديرة المدرسة والمشرف العام في واقعة فيديو الرقص المتداول بأحد الفصول..فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى يبكي على الهواء.. والصحة توجه تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين.. فيديوفي حاجة غلط.. شريف عامر يتعرض لموقف محرج على الهواء.. فيديواستمرار حملة مديرية الصحة بالفيوم للتوعية ضد خطر فيروس سى٣٧ مقرًا انتخابيًا و58 لجنة فرعية استعدادًا لانتخابات النواب بالغردقةمحافظ بورسعيد يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحةانشاء شركة لإدارة المشروعات الخدمية والإنتاجية بطور سيناء

مرتضى: من الأفضل لـ عواد الرحيل عن الزمالك

   -  
محمد عواد - الزمالك - نادي مصر
يرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه من الأفضل لـ محمد عواد حارس مرمى الفريق، أن يرحل عن صفوف القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور: "من رأيي، الأفضل لـ عواد أن يرحل عن صفوف الزمالك".

وأوضح في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "تعاقدت مع عواد وهو الحارس رقم 1 ومن أفضل الحراس في مصر، ولكنه لا يتحمل الجلوس كثيرا على مقاعد الاحتياطي".

وأضاف "نمتلك محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، ولذلك عندما طلب مني الرحيل أخبرته بموافقتي".

وأشار "طلبت منه الحصول على عرض جيد كإعارة أو بيع نهائي، لأن أي حارس يجلس على الدكة كثيرا "بيصدي" وعواد من الحراس الممتازين".

صاحب الـ 28 عاما شارك في 11 مباراة هذا الموسم في كل البطولات، واهتزت شباكه 10 مرات.

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن التونسي فرجاني ساسي، مشيرا إلى "ساسي لن يرحل عن الزمالك".

وأكمل حديثه قائلا: "لم نتلق أي عروض من أجل ساسي، والعرض الوحيد الذي تلقيناه كان من أجل مصطفى محمد".

وكشف "عرض من تركيا بـ 5 ملايين يورو، وعرض آخر بـ 3 ملايين يورو من تركيا من أجل مصطفى محمد".

واستكمل "مصطفى شاب وسعيد بالعرض ولكننا سنجلس معه ونعلمه بأن تركيا دولة معادية وسنسأل مجلس الإدارة ونرى ما سيحدث".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة