إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل بطريق الأوتوستراداخبار الفن| الفيلم المصري ستاشر يحصد السعفة الذهبية بمهرجان كان.. وهكذا سخر محمد أنور من فستان رانيا يوسفعن فيلم هاملت من عزبة الصفيح.. 5 جوائز لـ أحمد فوزي صالح بـ منصة الجونةسفارة مصر بإثيوبيا: تسكين 52 مواطنا مصريا في أحد فنادق أديس أباباسفارة مصر بأديس أبابا: تسكين 52 مواطنا متواجدا بإثيوبيا لم يلتزم بعضهم بضوابط الحجر الصحيأهم الأخبار.. تفاصيل وضع المصريين الموجودين بمطار أديس أبابا.. كشف هوية منفذ هجمات نيس.. وتأجيل مباراة نهائي أبطال إفريقياالبرلمان العربي يجدد وقوفه مع العراق في تحقيق أمنه واستقراره وعدم التدخل في شئونه الداخليةالصحة: تسجيل 179 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و13 وفاةحظك اليوم الجمعة 30/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندفعحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالولايات المتحدة تعلن عن أكبر عملية مصادرة لنفط وأسلحة إيرانيةترودو يدين هجوم نيس ويؤكد أن من ينفذ هذه الهجمات لا يمثل الإسلامبرلمان تونس: منفذ هجوم نيس لا يمثل التونسيين ولا عموم المسلمينالكنيسة تهنئ سفير مصر الجديد بالولايات المتحدة بمنصبهأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 29 / 10 / 2020أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 10 / 20207 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميسأخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 29 / 10 / 2020عمر ربيع يس: اتحاد الكرة رفض حضور جماهير الأهلى احتفالية الدرع بطريقة اللايف ستريمينج

عودة الطفلة كنزى المختفية من داخل حضانة العاشر من رمضان بالشرقية

   -  

أكد محمد أبو العنين والد الطفلة كنزى البالغة من العمر سنتين وشهر واحد؛ عودتها بعد اختفائها عن منزل أسرتها منذ كانت في حضانتها صباح الأربعاء الماضي، مضيفا أن الحضانة هى من تتحمل مسئولية اختفاء نجلته، وأن المسئولين هناك تركوا باب الحضانة مفتوحًا وتسببوا في اختفائها، وتركت شنطتها الصغيرة وبها كراستها وأقلامها.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد أبو العينين" عامل، مقيم بالمجاورة 37 بالعاشر من رمضان، ياختفاء طفتله "كنزي" سنتان وشهر، من حضانة "التوحيد" التابعة لجمعية الأنوار المحمدية" بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة مدير المباحث الجنائية، ورئاسة الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة