كيف يعيش الأمير هارى وميجان بعد تخليهم عن واجباتهم الملكية؟ 7 صور تحكىسموحة يستضيف الظهور الأخير لنادى مصر بالدورى على ستاد الاسكندرية اليومالمصرى يطلب من اتحاد الكرة المشاركة فى البطولة العربيةقصة هدف.. حسام عاشور صاحب أسرع "جول" فى تاريخ الأهلىارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى5 دول أصدرت قوانين مضادة للأخبار الكاذبة.. تعرف عليهاعاجل.. الولايات المتحدة تتخطى الـ 94 ألف إصابة جديدة بكوروناهذه هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسمالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق ٣١ اكتوبر100 منحوتة عالمية.. "منقرع وزوجته" الحب على الطريقة المصرية القديمةتقنية جديدة للكشف عن حالات عدوى كورونا بدون أعراض من خلال السعال المسجل على المحمولأديب: العالم يعتبر أردوغان محرض رئيسي.. إيده فيها جزء من الدمإليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)أحمد وفيق: مشاركتي في "الاختيار" مثل تأدية الخدمة العسكريةأحمد وفيق: "بنتين من مصر" نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةماذا قال عمرو يوسف بعد عرض حلقة "الناحية التانية" بمسلسل "نمرة اتنين"؟رسالة سمر مرسي لصناع فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة كان السينمائي"السنة غير كل السنوات".. هكذا احتفلت ديانا كرزون بعيد ميلادها

أول رد من أحمد الفيشاوي على محمد رمضان بعد جملة "آخره معايا صورة" (فيديو)

-  
أحمد الفيشاوي

رد الفنان أحمد الفيشاوي، على إعلان النجم محمد رمضان تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "الدبابة" ويقول فيها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

وقال الفيشاوي في تسجيل صوتي نشره حساب برنامج "ET بالعربي" عبر موقع "إنستجرام"، مساء اليوم: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".

وكان الفنان محمد رمضان، شوّق جمهوره ومتابعيه، لأغنيته "الدبابة"، وظهر في فيديو نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، من داخل "دبابة"، ضمن مشهد من فيديو كليب الأغنية المنتظر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "دبابة" لمحمد رمضان: "دايما عامل سابنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، مايخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

ويأتي هذا بعدما أعلن أحمد الفيشاوي تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2"، تأتي على طريقة الفيديو كليب، تحمل إسقاطًا على الفنان محمد رمضان والذي كان قد طرح قبل عامين أغنية تحمل اسم "نمبر 1".






View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة