صحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدةنوفافاكس الأمريكية: التجارب الأخيرة للقاح أنتجت مضادات عالية لكوروناشيريهان أبو الحسن : عدد من يعملون في صناعة السنيما من الرجال اكثر من السيداتلقاء الخميسى لـ"راجل و2 ستات": كورونا جعلتنى اكتشف أنى بحب الغناءحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات" كيف أثر التحاقه بالهندسة على حياتهلقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحياناخالد الجندى يؤكد إطلاق الأزهر منصة للتعريف بالرسول عمل عظيم ..فيديوحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات": والدى يعاتبنى إذا قمت بعمل درامى سيئخالد الجندى: كلمة السيسى فى دفاعه عن النبى محمد قاطعة وصريحةأول تعليق من أحمد مرتضى بعد قرار مركز التسوية والتحكيمرسميًا.. الزمالك يجدد عقد حازم إمامرسميًا.. أحمد احمد يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الكافكاف لمصراوي: أحمد وصل القاهرة والموعد المقترح من مصر لدوري الأبطال غير مناسبمران الأهلي.. جلسة موسيماني.. مشاركة أفشة وتأهيل معلول ومروان محسناقتراب رباعي الزمالك من المشاركة أمام الرجاء

لعنة الزمالك تستمر.. كارتيرون يتلقى خسارة كاسحة مع التعاون بنصف ‏دستة أهداف ‏

   -  
كارتيرون خلال مباراة الزمالك و إنبي في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

تلقى فريق نادي التعاون السعودي هزيمة كاسحة على يد الشارقة الاماراتي بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بقطر، بالجولة قبل الأخيرة لمجموعات دوري أبطال اّسيا نسخة 2019-2020.

وكان كارتيرون قد تلقى الهزيمة في أول مباراة بعد قدومه بـ 24 ساعة أمام بيرسبولييس الايراني ضمن منافسات البطولة الاّسيوية.

وسجل سداسية الشارقة كل من سيف راشد في الشوط الأول، بين أمطر الفريق الاماراتي الشباك السعودية في الشوط الثاني جاءت بتوقيع كل من ويلتون «هاتريك» ومحمد عبدالباسط وكايو لوكاس.

وتذيل التعاون مجموعته عقب خسارتي مباراتي الجولتين الرابعة والخامسة بعد أن كان متصدراً للمجموعة مع نهاية الجولة الثالثة بـ 4 نقاط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة