افتتاح 7 مساجد جديدة في دمياطإعدام 384 كيلو حلوى المولد النبوي غير صالحة للاستهلاك في كفر الشيخغزل المحلة تحتفل بصعود فريقها إلى الدوري الممتاز بحضور وزير قطاع الأعمال| صور وفيديوإزالة 1198 إشغال طريق فى عدد من مراكز البحيرةوزير قطاع الأعمال يعلن تأسيس شركة لكرة القدم ورعاية الناشئين بـ"غزل المحلة"| صورمحافظ الغربية لفريق "غزل المحلة": "يجب المنافسة على لقب الدوري وليس مجرد البقاء"| فيديوضبط 3 أطنان زيت طعام ممسوح تاريخ صلاحيتها فى دمنهورإنجي تطرح "عندي سؤال" بمزيج من الجاز اللاتيني والبوب العربيالأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة وسط إجراءات احترازية«رونالدو» يطل على جماهيره من الحجر الصحي بـ«فلسفة كايزن»الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.5 مليون طنصور.. مسيرة بـ89 "تريلا" لمرشح في الدقهلية يعمل مقاول نقلشيماء نبيه: أستكمل مسيرة والدي في البرلمان.. وأسعى لكسر احتكار الرجال للجان النوابمحافظ بني سويف: فحص 338 ألف مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنةبموافقة زوجها.. ضبط "قاصر" وآخرين أثناء ممارسة الدعارة في الشرقيةجامعة حلوان تتقدم للمركز السابع محليا في تصنيف Qs للجامعات العربيةلمخالفات جسيمة.. صحة الدقهلية تغلق 20 منشأة طبية وتنذر 300 آخرينعاجل.. زلزال قوي يضرب تركيا"درس خصوصي وتصوير فتيات".. القصة الكاملة لمقتل مدير مركز شباب بكفر شكرفيديو.. رعب في تركيا ومبان مدمرة خلال اللحظات الأولى للزلزال

وزير التعليم يؤكد نتائج النظام الجديد تظهر العام المقبل مع الامتحان الدولى

   -  

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربةي والتعليم، إن أول تقييم للطلاب فى النظام الجديد بالصفوف الدراسية الأولى يبدأ العام المقبل بعد دخول الطلاب الامتحان الدولى اللعام الدراسى المقبل للصف الرابع الابتدائى، مؤكدا أن الوزارة تقدمت للمؤسسات الدولية ومنتظرين طلاب الصف الثالث الابتدائى للحصول على عدد معين من الطلاب ويدخلوا امتحان دولى العام المقبل ويخوضوا امتحان تشارك فيه 150 دولة على الأقل وهذا ما يكشف نتيجة نظام التعليم الجديد.

وأوضح الوزير تخريج أول دفعة فى نظام التعليم الجديد من الثانوية العامى سيكون عام 2030.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال لقائه ببرنامج 90 دقيقة، على قناة المحور الذى يقدمه الإعلامى أسمة كمال، أن هناك تحسن ملحوظ فى مستوى الطلاب فى النظام الجديد، مشيرا إلى أن الكتب فى النظام الجديد جميعها سلسلة واحدة معها دليل المعلم، ودراسة المنهج فى النظام الجديد يعتمد على مستوى الطالب وجميع المناهج تسير على نفس المسطرة وتم إعدادها من مؤسسات دولية على مستوى عالى جدا، موضحا أنه من خلال المتابعة هناك نتائج ايجابية وسيكون هناك جيل مختلف فى التحليل النقدى والمعرفة، كما تم إضافة كتاب مبنى على قصص لفهم القيمة التى تساعد على بناء شخصية الطفل، قائلا: بعد التعب ده بنزعل لما حد يقول الكتاب ده داخل فى مجموع الطالب، وبنزعل لما بنلاقى ولى الأمر مش بينظر لما يجب أن يتربى عليه أبنه من قيم. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة