ننشر نتائج المرشحين الفرديين بالدائرة الرابعة بمركز أبوتشت في قنا3 أنواع.. تعرف على العقارات الخاضعة للضريبة العقاريةاليوم.. انطلاق ملتقى الحوار السياسي الليبي برعاية الأمم المتحدةمكملات قاتلة.. كواليس القبض على رجل أعمال بتهمة تهريب أدوية جمركياعلى 3 مراحل.. تفاصيل سقوط عصابة أجنبية لترويج الهيروين في مصرولية أمر طالب: ابني أصيب بكورونا ولا توجد إجراءات احترازية في مدرسته"المصرية لحقوق الإنسان": النزاهة أصبحت سمة الاستحقاقات الانتخابيةلميس الحديدي عن الجرارات الأمريكية: التشكيك بأي حاجة إزعاج على الفاضي8 خطوات حددتها "الصحة" لتجنب الإصابة بفيروس كورونا أثناء التسوقجيف بريدجز وشوارزنيجر جمعهما فيلم عام 1976.. وأصابهما المرض في 2020مع قدوم الشتاء.. أسعار الدفايات في الأسواق والاستخدام الأمثل لهافي 10 نقاط.. ضوابط السعودية لموسم العمرة هذا العامأديب عن مقاطعة المنتجات بسبب الإساءة للرسول: أنا أول واحد أطلقتهابالأرقام.. غفرة يحصل على 143 صوتا والجابري 111 ومي البطران 96جميلة عوض: التنمر ضد المصابين بالبهاق غلس للرجالة والستاتالمغرب يدين نشر الرسوم المسيئة للنبي محمدبعد فحص نساء بشكل متجاوز.. أستراليا تحيل واقعة مطار حمد القطري للشرطة الاتحاديةاستقرار الأسهم اليابانية في ختام جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيوغرفة عمليات القومي للمرأة تستقبل 50 شكوى بـ"انتخابات النواب"عماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتًا كالعادة.. والسيدات الأكثر مشاركة في التصويت.. فيديو

أحمد موسى يطلق هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان"

   -  
أطلق الإعلامى أحمد موسى هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان"، مشيرًا إلى أن من يريد أن يدمر بلدنا ويعيدها للفوضى يستحق الإعدام، وأن ما حدث من فوضى وتخريب وتدمير لن يسمح المصريين بتكراره مرة أخرى.وأشار موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، إلى أنه يتم دفع ملايين من الدولارات لنزول "كام نفر"، مستنكرا ما قام به المقاول الهارب محمد على من سب للشعب المصرى.وتابع موسى: "هنعرض كل حاجة ومعنديش مشكلة لأن دى المصداقية"، مشيرا إلى أن قناة الجزيرة اعتذرت لأنها بثت فيديوهات قديمة. 
وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج "محدش شاف الثورة ياولاد" قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة