يصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونانقيب المهندسين: إجراء اختبار قدرات لراغبي الالتحاق بكليات الهندسة"فيلادلفيا" تجدد فرض حظر التجوال عقب الاحتجاجات على مقتل رجل أسودوزيرة التضامن: إغلاق الحضانة لمدة أسبوع حال ظهور إصابة بكورونامحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومةس و ج.. كم تبلغ مساحة متحف كفر الشيخ وماذا يضم؟حرب السخرية تشتعل.. رانيا يوسف تحصل على نصيب الأسد وأروى جودة تقلد ياسمين صبري (فيديو)جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية فى 7 تخصصات بتصنيف التايمز الإنجليزى.. صورالقوى العاملة تعلن تعيين 3384 شابا بالإسكندرية بينهم 41 من ذوى القدراتمكتب التمثيل العمالى بالسعودية يحصل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصريةالقوى العاملة تفتش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناالريمدسيفير لعلاج كورونا.. ماذا بعد موافقة FDA عليه هل فعال أم لم يثبت بعد؟عاجل.. الذهب ينخفض جنيهين في بداية تعاملات اليومبعد أنباء خسارته.. وفاة مرشح لمجلس النواب في مطروحالمدارس تبدأ تطعيم التلاميذ ضد الالتهاب السحائي الأسبوع الحاليبسبب خلافات الجيرة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بأسيوطالكنائس الأرثوذكسية تلجأ للحجز المسبق للقداسات لمواجهة كورونا

الزمالك يتمم اتفاقه مع الأرجنتينى كالديرون وخطوة تفصله عن قيادة الفريق

   -  

أتم مسئولو نادى الزمالك، الاتفاق مع الأرجنتينى جابريل كالديرون، المدير الفنى الأسبق لفريق الهلال السعودى، حول كل تفاصيل استقدامه لقيادة الفريق ومنها الأمور المالية الخاصة به ومعاونيه الذى سيقوم باستقدامهم حيث تم التواصل معه فى الساعات الماضية بإنه سيتم اتخاذ القرار النهائى بشأنه وإخطاره بقرار مجلس إدارة النادى فى هذا الشأن بعد الاتفاق معه حول كل التفاصيل انتظارًا لحسم استقدامه من عدمه من قبل مجلس النادى الأبيض، حيث يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك نحو حسم هوية المدرب الجديد للفريق بشكل نهائى فى الساعات المقبلة.

يمتلك كالديرون صاحب الـ60 عاماً، سيرة ذاتية كبيرة حيث بدأت رحلته بتدريب كان الفرنسي مع نهاية التسعينيات، ثم قيادة لوزان السويسري، ومنتخبات عمان والسعودية والبحرين ثم عمل فى الدوري السعودي وتولى قيادة الهلال والاتحاد بخلاف تجارب فى الإمارات مع الوصل وبني ياس إلى جانب تجربة مع ريال بيتيس الذى لعب بقميصه إضافة إلى تجربته الأخيرة مع برسبوليس الإيرانى.

ووضعت إدارة نادى الزمالك البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، هدفاً رئيسياً فى مفاوضاته لاختيار المدير الفنى الجديد الذى سيخلف باتريس كارتيرون الذى رحل عن قيادة الفريق لقيادة التعاون السعودى ليتم تعيين طارق يحيى بشكل مؤقت لحين استقدام مدرب أجنبى، وجاء فيريرا بمثابة المرشح الأول، وتبدو فرصة استقدامه ضئيلة، إلا أن الإدارة البيضاء تمسكت بتلك الفرص من أجل إعادته بعد مشواره السابق مع الزمالك الحافل بالانتصارات.

فيما علق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على تفاصيل المفاوضات الأخيرة مع المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول قائلا: "نبحث عن مدرب يستمر معنا لأطول فترة ممكنة، لذلك رفضنا تولى جروس المسئولية شهرين، والمدرب الجديد ينقصه الاتفاق مع مساعديه لكنه وافق على قيادة الزمالك من جديد، كما نمتلك خططا ومدربين احتياطيين لعدد كبير ليسوا أقل من الرئيسي"، وأوضح مرتضى منصور أن الزمالك يسعى إلى الإعلان اليوم عن المدرب الجديد للفريق، مطالبًا الجماهير بعدم القلق بشأن مستقبل الفريق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة