افتتاح 7 مساجد جديدة في دمياطإعدام 384 كيلو حلوى المولد النبوي غير صالحة للاستهلاك في كفر الشيخغزل المحلة تحتفل بصعود فريقها إلى الدوري الممتاز بحضور وزير قطاع الأعمال| صور وفيديوإزالة 1198 إشغال طريق فى عدد من مراكز البحيرةوزير قطاع الأعمال يعلن تأسيس شركة لكرة القدم ورعاية الناشئين بـ"غزل المحلة"| صورمحافظ الغربية لفريق "غزل المحلة": "يجب المنافسة على لقب الدوري وليس مجرد البقاء"| فيديوضبط 3 أطنان زيت طعام ممسوح تاريخ صلاحيتها فى دمنهورإنجي تطرح "عندي سؤال" بمزيج من الجاز اللاتيني والبوب العربيالأحد.. وصول أولى رحلات المعتمرين من خارج المملكة وسط إجراءات احترازية«رونالدو» يطل على جماهيره من الحجر الصحي بـ«فلسفة كايزن»الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.5 مليون طنصور.. مسيرة بـ89 "تريلا" لمرشح في الدقهلية يعمل مقاول نقلشيماء نبيه: أستكمل مسيرة والدي في البرلمان.. وأسعى لكسر احتكار الرجال للجان النوابمحافظ بني سويف: فحص 338 ألف مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنةبموافقة زوجها.. ضبط "قاصر" وآخرين أثناء ممارسة الدعارة في الشرقيةجامعة حلوان تتقدم للمركز السابع محليا في تصنيف Qs للجامعات العربيةلمخالفات جسيمة.. صحة الدقهلية تغلق 20 منشأة طبية وتنذر 300 آخرينعاجل.. زلزال قوي يضرب تركيا"درس خصوصي وتصوير فتيات".. القصة الكاملة لمقتل مدير مركز شباب بكفر شكرفيديو.. رعب في تركيا ومبان مدمرة خلال اللحظات الأولى للزلزال

المقاول الهارب محمد علي يسب المصريين: انزلوا يا بقر يا شعب متخلف.. فيديو

   -  
واصل المقاول الهارب محمد علي تطاوله على الشعب المصري، بعد أن رفض المواطنون الاستجابة لدعواته المسمومة التي تسعى إلى نشر الفوضى والتخريب في مصر، ووجه محمد علي شتائمه إلى المصريين، حيث وصف الشعب المصري بـ "البقر" و"المتخلف".


وقال المقاول الهارب محمد علي في فيديو جديد بثه على صفحته على فيس بوك، "حزب الكنبة القاعد المتخلف، اللي قاعد يتفرج علينا.. انزلوا يا بقر".

وتجاوزت جرائم محمد علي حدود الوطن والمصريين لتصل إلى الذات الإلهية، بعدما ظهر فى بث مباشر أمس سب خلالها الذات الإلهية، وجاء بالفيديو بيعايرونى بالدبلوم ودى الشهادة اللى عملتها الحكومة من أيام جمال "عبد الزفت"..



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة