يصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونانقيب المهندسين: إجراء اختبار قدرات لراغبي الالتحاق بكليات الهندسة"فيلادلفيا" تجدد فرض حظر التجوال عقب الاحتجاجات على مقتل رجل أسودوزيرة التضامن: إغلاق الحضانة لمدة أسبوع حال ظهور إصابة بكورونامحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومةس و ج.. كم تبلغ مساحة متحف كفر الشيخ وماذا يضم؟حرب السخرية تشتعل.. رانيا يوسف تحصل على نصيب الأسد وأروى جودة تقلد ياسمين صبري (فيديو)جامعة القاهرة تتصدر الجامعات المصرية فى 7 تخصصات بتصنيف التايمز الإنجليزى.. صورالقوى العاملة تعلن تعيين 3384 شابا بالإسكندرية بينهم 41 من ذوى القدراتمكتب التمثيل العمالى بالسعودية يحصل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصريةالقوى العاملة تفتش على 37784 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناالريمدسيفير لعلاج كورونا.. ماذا بعد موافقة FDA عليه هل فعال أم لم يثبت بعد؟عاجل.. الذهب ينخفض جنيهين في بداية تعاملات اليومبعد أنباء خسارته.. وفاة مرشح لمجلس النواب في مطروحالمدارس تبدأ تطعيم التلاميذ ضد الالتهاب السحائي الأسبوع الحاليبسبب خلافات الجيرة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بأسيوطالكنائس الأرثوذكسية تلجأ للحجز المسبق للقداسات لمواجهة كورونا

ما البدائل المتاحة بعد تعديل شهادات البنك الأهلى وإلغاء شهادة الـ 15%؟

-  
شهادات البنك الاهلى

بعد أن قام البنك الأهلى المصرى، اليوم الإثنين، بتعديلات علي شهادات البنك الأهلى حيث تم إلغاء إصدار الشهادة البلاتينية السنوية، ذات عائد 15%، لمدة عام، وذلك عقب اجتماع لجنة إدارة الأصول والخصوم بالبنك.

اليكم شهادات البنك الأهلى المتاحة الآن.

نلاحظ أنه تم خفض أسعار الفائدة السنوية على الإصدارات الجديدة من شهادات البنك الاهلى حيث تم تعديل شهادات استثمار (ب) للأفراد، والتى يصدرها البنك الأهلى المصري، لتصبح 10.25 % لمدة عام بدلاً من 13% و10.5% لمدة عامين، بدلا من 14% و10% لمدة 3 سنوات بدلا من 12%، وبالنسبة لشهادات استثمار (أ) للأفراد الطبيعيين والهيئات الاعتبارية لمدة 10 سنوات بفائدة تراكمية، لتصبح 10.25% سنويا.

كما تقرر تخفيض الفائدة أيضا علي شهادات البنك الأهلى حيث تم تعديل شهادات استثمار (د) ذات المدة 3 سنوات التي تصدر للهيئات الاعتبارية فقط لتصبح 10.75 %، مع استمرار شهادات الاستثمار القائمة على ذات أسعارها لمدتها المتبقية. ويطرح البنك الأهلي بالنيابة عن بنك الاستثمار القومي جميع شهادات الاستثمار في فروعه لعدم امتلاك بنك الاستثمار فروع تابعة له، بالإضافة الي شهادات البنك الاهلى طبعا.

تعرف اكثر علي شهادات البنك الأهلى بعد تعديلها

جدير بالذكر أنه صدر مؤخرا قانون خاص بإلغاء إعفاء بنك الاستثمار القومي، من الضرائب الخاصة باستثماراته في أذون الخزانة الحكومية، حيث وافق مجلس النواب، نهائيا، على مشروع قانون مُقدم من الحكومة، بشأن إلغاء الإعفاء المقرر على عوائد أذون الخزانة والسندات والأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل في هذه الأذون والسندات من الضريبة على الدخل، وذلك مع عدم الإخلال بنصوص الاتفاقيات المبرمة بين الحكومة المصرية والدول الأجنبية والمنظمات الدولية أو الإقليمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,015
  • تعافي
    89,532
  • وفيات
    5,770
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة